FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 8 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
دارين حداد

تشارك الفنانة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلي إبراهيم والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أكدت "دارين" أن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لإنها اعتادت علي مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة بينما الأمر في التحكيم مختلف حيث إنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.

نرشح لك: توو ليت يهدد بمقاضاة بيراميدز بعد الاستعانة ببوستر ألبومه … الأهلي فوق الجميع


دارين حداد

وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخرى.

دارين حداد



وأشارت الي أن المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

دارين حداد



يشار إلى أن دارين شاركت في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها "سعيكم مشكور" إخراج عادل أديب و"الفيل الأزرق" إخراج مروان حامد و"حملة فريزر" و"الملكة" إخراج سامح عبد العزيز و"علي بابا" إخراج وليد الحلفاوي و"فارس" إخراج رؤوف عبد العزيز و"جروب الماميز" إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها "فرقة ناجي عطاالله" و"فيرتيجو" و"زي الورد" و"صدفة" و"نصيبي وقسمتك" و"في غمضة عين" و"الأسطورة" و"ستات بيت المعادي" و"بين عالمين" وغيرها.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نسرين طافش بفستان ببطن مكشوف من Dolce & Gabbana مع حقيبة وردية من Hermes سعرها يتجاوز 100 ألف جنيه

محمد التاجي يحتفل بخطوبة ابنه على حفيدة الفنان حمدي أحمد

رقص هيدي كرم على أغنية "أنا بابا" احتفالا بفوزها بجائزة في حفل "دير جيست" (فيديو)

بعد حذف ألبوم "بابا فين" … هيفاء وهبي: الألبوم ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5