محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
إيناس الدغيدي وخالد الجندي

انتقد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إثارة موضوع المساكنة من قبل البعض، واصفا المساكنة بأنها الترجمة الحديثة لكملة زنا.

وقال خالد الجندي خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة dmc: "البعض يثير أمور غريبة مثل قضية المساكنة، والمساكنة هي الترجمة الحديثة لكلمة زنا، يعني واحدة تقعد مع واحد وهي مش مراته وهو مش زوجها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

خالد الجندي

وأضاف خالد الجندي: "دلعوا الخمرة وقالوا مشروبات روحية، ودلعوا البيرة وقالوا مشروب للطاقة، ودلعوا الزنا وقالوا مساكنة، ودلعوا الحشيش وقالوا علاج بالأعشاب، ودلعوا الرشوة وقالوا تيبس، إيه الكلام الفارغ ده".

وتابع: "اتقوا الله يا جماعة، ستحاسبون بين يدي الله يوم القيامة".

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي حلت خلال الأيام الماضية ضيفة على برنامج "القرار"، الذي تقدمه نادية الزعبي عبر قناة الغد، حيث كشفت رأيها في بعض الأمور المثيرة للجدل ومنها المساكنة وظاهرة التحرش وغيرها.

طالع أيضا - سعد الدين الهلالي يدافع عن إلهام شاهين: فنانة تحترم عقلها

إيناس الدغيدي

وخلال لقائها في برنامج "القرار" كشفت إيناس الدغيدي أنها مرت بتجربة المساكنة قائلة: "عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنين بحبه، مش فاكرة عشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان"، وأكدت إيناس الدغيدي أنها لم تخض تجربة الزواج العرفي من قبل.

إيناس الدغيدي

وعن رأيها في التحرش قالت إيناس الدغيدي: "أنا مش عارفة يعني إيه التحرش، التحرش السبب فيه الست، بحمل الست المسئولية لما أقول أنا حد اتحرش بيا هيتحرش بيا ليه؟ لو هو مريض هياخد بالقلم ومش هيكمل، في ستات بيلعبوا لعبة ويقولوا تحرش أنا مش مع أن التحرش بيجي من الراجل الست في جزء من تصرفاتها تخلي الراجل يتحرش بيها".

إيناس الدغيدي

يذكر أن آخر أعمال إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة" وعرض عام 2009، من بطولة نورا رحال وحازم سمير ومصطفى هريدي، تأليف أشرف شتيوي، سيناريو وحوار مصطفى محرم.


اقرأ أيضا:

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته … أصبحت شابة

يتكون من 12 حلقة … تفاصيل مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور

محمد محمود خليل بيك (صاحب اللوحة) - قصة الشخصية الحقيقية الوحيدة في مسلسل "عمر أفندي"

بعد اعتذارها … تامر حسني يرد على شذى: ولا يهمك المسامح كريم


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5