نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
أحمد شاهين

بدأ الفنان أحمد شاهين تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" ويحمل عنوان "رقم سري"، ليستكمل رحلته مع المحامي "مصطفى درويش".

وعبر أحمد شاهين لـ FilFan.com عن سعادته بالاستمرار في المسلسل فهو من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول وتستمر في الجزء الثاني، وقال: " سعيد بوجودي في الجزء التاني من مسلسل "صوت وصورة" واستكمال شخصية "مصطفى جاويش" وتعاونه مع "لطفي" صدقي صخر و"وافي" عمرو وهبة في حل القضايا، وسعيد بالتعاون للمرة التانية مع المخرج محمد عبد التواب وشركة أروما لأنها مش بتبخل على المسلسل، وأني بتعاون مع المؤلف محمد سليمان عبد الملك كاتب ورق حلو أوي زي الجزء الأول ويمكن أكتر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد شاهين من كواليس صوت وصورة

وأكد أحمد شاهين أنه لم يتردد للحظة ووافق فور عرض المسلسل عليه، خاصة أن شخصية "مصطفى جاويش" أحبها الجمهور بل وأصبح يناديه بهذا الاسم في الشارع، مضيفا: " مترددش لما كلموني على المشاركة في الجزء التاني، أنا شفت نجاح الجزء الأول في الشارع الناس كلها كانت بتسألني وتقايضني عشان تعرف مين اللي قتل "عصام الصياد" لغز الجزء الأول، والمرة دي في لغز هيحير الجمهور وقضية مختلفة".

نرشح لك: سعد الدين الهلالي يدافع عن إلهام شاهين: فنانة تحترم عقلها


أحمد شاهين من مسلسل صوت وصورة

الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" يحمل اسم "رقم سري" وكما هو واضح سنكون أمام قضية جديدة ومشكلة يسببها الذكاء الاصطناعي، وقال أحمد شاهين عن العمل: "نتمنى نكون عند حسن ظن الجمهور وبنوعدهم أننا نعمل حاجة حلوة، المرة دي الموضوع فيه إثارة وتشويق وإيقاع المسلسل سريع جدا من أول حلقات الجمهور هيتفاجئ وهيبقى متحمس لمعرفة الأحداث".

أحمد شاهين

الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" من بطولة صدقي صخر وياسمين رئيس وعمرو وهبة وأحمد الرافعي وأحمد الشامي ونادين وأحمد شاهين، تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد عبد التواب.

اقرأ أيضا:

بعد مرور 34 عامًا .. ريتشارد جير ينتقد فيلم Pretty Woman: كتابة سيئة ولا يوجد كيمياء بيني وبين جوليا

أسماء أبو اليزيد تصارح أحمد حاتم بارتكابها جريمة في برومو "عاشق" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تستعيد ذكرياتها مع رامي صبري في معهد الموسيقى العربية ويرد عليها: أنا كده طلقت يا فنانة

#شرطة_الموضة: أسما إبراهيم بفستان قصير سعره 16 ألف جنيه … أجرت تعديلا بسيطا عليه

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5