FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 2 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 2 سبتمبر، 2024
لبنى عبد العزيز

تخوض الممثلة لبنى عبد العزيز تحديا جديدا من خلال دورها في شخصية نورة في المسلسل السعودي "بيت العنكبوت" الذي سيباشر عرضه قريباً في الثامن من سبتمبر عبر منصة "شاهد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مسلسل "بيت العنكبوت" هو النسخة السعودية من المسلسل العراقي "خان الذهب" الذي سبق أن حقّق نجاحاً كبيراً خلال عرضه عبر MBC العراق وشاهد في العام 2023.

تقدم لبنى عبد العزيز دورا أساسيا في مسلسل "بيت العنكبوت" إلى جانب نجوم العمل: أصايل محمد، وفايز بن جريس، وتركي الكريديس، وجبران الجبران، وغادة الملا، تأليف الكاتب العراقي محمد حنش، وإخراج بهاء خدّاج.

وتحدثت لبنى عبد العزيز عن دورها في مسلسل "بيت العنكبوت" بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه قائلة: "شخصية (نورة) التي أقدمها امرأة محركة للأحداث، قد يتفق معها أو يختلف الكثيرون، ولكنها شخصية تلامس الواقع إلى حد كبير، ويشكل هذا الدور بالنسبة لي إضافة نوعية في مسيرتي كممثلة.

لبنى عبد العزيز في مسلسل "بيت العنكبوت"

وأكملت: أنا متحمسة للغاية لهذا العمل ولا أخفي شعوري أيضاً ببعض القلق والخوف، لأن شخصية نورة تختلف عن شخصيتي الحقيقية اختلافا جوهريا رغم وجود بعض القواسم المشتركة، مثل قوة الشخصية والإصرارعلى تحقيق الأهداف المرسومة.

ويتناول مسلسل "بيت العنكبوت " قصة شقيقين يعملان في تجارة الذهب مع والدهما، يدفع بهما الطمع للمال والسلطة لمحاربة بعضهما، ويسبب تدخل "نورة" زوجة أحد الشقيقين في تأجيج المزيد من الصراع بينهما.

وكانت لبنى عبد العزيز قد تألقت في دور مميّز في شخصية (سدرة) في مسلسل "جريمة القلب" إلى جانب إلهام علي، وعزيز بحيص، ومحمد علي.

كما يترقب الجمهور إطلالتها في مسلسل "خريف القلب" مع الممثل عبد المحسن النمر والممثلة إلهام علي ، وهو النسخة السعودية من المسلسل التركي الشهير "حطام" Broken Pieces، الجاري إنتاجه حاليا.

اقرأ أيضا:

بالمايوه وسط البحر ... نسرين طافش تشارك الجمهور بلحظات من آخر أيام الصيفية

تعرف على عدد حلقات مسلسل "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم

محمد الشرنوبي: أعاني من مشكلة شيرين عبد الوهاب منذ 5 سنوات ... ومش هكست عن حقي

عمل في المخابرات وكان الطيار الخاص لجمال عبد الناصر وتزوج 13 مرة وابن خاله فنان شهير … 24 معلومة عن إيهاب نافع

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5