نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

تتلقى الفنانة إلهام شاهين دعم من جمهورها وبعض الصفحات، بعد الهجوم عليها عقب انتشار تصريحات لها تتحدث فيها عن الصلاة.

نشرت إلهام شاهين صورة عبر حسابها على Instagram من منشور كتب عبر صفحة تحمل اسم الأديب طه حسين، كتب فيها رسالة لها لدعمها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا الدعم وقالت: "ألف شكر لحضرتك على دعمك .. تحياتي واحترامي لكل إنسان صادق وحقيقي .. لا ينافق ولا يتلون ولا يتاجر بالدين .. كل الإحترام والتقدير لكل إنسان حر".

نرشح لك: الإعلامية أميرة بدر تهاجم تصريحات إلهام شاهين عن مخرج أوقف التصوير لأداء الصلاة: كلام استفز مشاعر مسلمين كتير

إلهام شاهين تكشف عن دعم الجمهور لها

كما وجهت إلهام شاهين الشكر لكل من ساندها وقالت: "شكرا للناس الحلوة على كلامهم الحلو مثلهم، شكرا للقلوب الصافية الصادقة والعقول المتفتحه المستنيرة، شكرا للناس اللى عندها أخلاق وإنسانية، الرسول عليه الصلاة و السلام قال .. إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق .. الدين أخلاق أولا ثم يكمله الطقوس، الدين علمنا ألا يغتاب بعضكم بعضا، ربنا خلق الأديان من أجل الخير والمحبة، عشان نساعد بعض ونخاف على بعض ونحب بعض، كل الرسالات السماوية تدعو للمحبة، وبرغم الحملات التافهة التى يقوم بها تجار الدين ضدي كل فترة سأواصل حب الحياة وحب الفن وحب وطنى وحب الخير لكل الناس فى كل مكان فى العالم .. الله محبه. تمنياتى بيوم جميل لكل أحبائي وحتى لأعدائي.

وانتشر خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين قالت فيه: "أنا اشتغلت مع أحد المخرجين كان عادي وطبيعي جدا، وفجأة تدين بشكل غريب بحيث إنه في كل أذان للصلاة والكاميرا دايرة يسيب الكنترول والممثلين وينزل، ولازم العمال كلهم ينزلوا وراه ويقف إمام يصلي بهم كل صلاة".

إلهام شاهين

وأضافت إلهام شاهين في الفيديو: "خلص المشهد وصلي في أوضتك، لكن تعطل الأستوديو كله ده عمرنا ما شوفناه، ده التغيير اللي حصل في المجتمع".

إلهام شاهين

وتابعت: "إحنا مش ضد إن كل واحد يمارس طقوسه الدينية زي ما هو عايز بما لا يتعارض مع شغلك، مش توقف الشغل علشان معاد الصلاة".

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

الحكم بحبس عصام صاصا سنة مع الشغل لاتهامه بالتزوير

حسن الرداد يكشف رأيه في تجسيد شخصية "سفاح التجمع": لو لحقته هقابله ... ويجب انتظار إغلاق القضية تماما

جيهان الشماشرجي: لن أشارك في "كامل العدد 3" ... ودوري في "السراب" مع خالد النبوي نكد النكد

أحمد سعد يثير الجدل في حفل بالساحل: أنا بحب الناس الأغنياء (فيديو)

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5