محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أمير عيد

كشف الفنان أمير عيد كواليس تحضيراته لألبوم "روكسي"، الذي طرحه خلال الفترة الماضية في ثلاثة فصول، يتضمن كل فصل منها أكثر من أغنية في تسلسل درامي.

وقال أمير عيد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي خلال الاحتفالية الخاصة بإطلاق ألبوم روكسي: "فكرة الألبوم ظهرت عندي بالتدريج، وأنا مش شخص بيعرف يعمل خطة، بعمل هدف إني عايز أعمل حاجة تديني شغف جديد، وحاجة مختلفة تخليني صاحي من النوم عيني بتلمع".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أمير عيد

وأضاف أمير عيد: "كان نفسي أعمل دمج بين فن الموسيقى وفن السينما والرقص، وطبعا بمساعدة المخرجة نازلي أبو سيف وهي عملت معالجة الألبوم، واستخدام اللونين الأبيض والأسود فكرتها".

كما كشف أمير عيد سر اسم الألبوم قائلا: "كلمة روكسي كانت فكرتي للتعبير عن واحد بيحاول يعمل إعادة إحياء لنفسه، وهي كلمة فارسية معناها الفجر، كإن واحد بيبتدي من جديد".

طالع أيضا - أحمد مكي يعود بمسلسل اجتماعي شعبي في رمضان 2025 بدلًا من "الكبير أوي"

أمير عيد في الفصل الثاني من ألبوم روكسي

أوضح أمير عيد علاقة كلمات ألبوم "روكسي" بما يمر به في حياته قائلا: "عموما لما أعمل أغاني لازم أولا تعبر عني، وثانيا تعكس فكرة أو شعور معين بيحصل للواحد في حياته، ساعات يشعر بالفراغ والوحدة ويبدأ يشوف مصدر الشعور".

وأشار أمير عيد إلى تعاون فرقة "كايروكي" معه في ألبوم "روكسي" قائلا: "كايروكي هتعمل ألبوم شغالين عليه من فترة، لكن أغاني روكسي مش شبه كايروكي، الشباب بيحبوا يتكلموا عن أفكار شاملة أكثر، وكلهم ساعدوني في الألبوم".

كما تحدثت المطربة سارة مول البلاد عن تعاونها مع أمير عيد في أغنية "الدنيا هس" من ألبوم روكسي بقولها: "مكانش في تحضير، أمير حس إن في أغنية محتاج فيها البنت اللي بيتكلم عنها في القصة كلها، وطلب مني أغني".

أمير عيد في الفصل الثاني من ألبوم روكسي

وتعتبر أغنية "الدنيا هس" التعاون الثاني بين سارة مول البلاد وأمير عيد، بعد أغنية "نفسي أحبك" من ألبوم فريق "كايروكي" الأخير "روما".

يذكر أن أمير عيد عرض له مؤخرا مسلسل "دواعي السفر" عبر منصة Watch it وتكون من 10 حلقات.

أمير عيد

ومسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد ونادين وكامل الباشا وأحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.


اقرأ أيضا:

حسن الرداد يكشف رأيه في تجسيد شخصية "سفاح التجمع": لو لحقته هقابله ... ويجب انتظار إغلاق القضية تماما

الحكم بحبس عصام صاصا سنة مع الشغل لاتهامه بالتزوير

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها - فيديو

جينا أورتيجا ومونيكا بيلوتشي ضمن حضور افتتاح فينيسيا 81


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5