مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 29 أغسطس، 2024
عصام صاصا

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بحبس المغني عصام صاصا وشقيقه سنة مع الشغل كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

كانت نيابة جنوب الجيزة أحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لصاصا بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.

عصام صاصا

وكان قاضي المعارضات أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لـمحمد، شقيق عصام صاصا، لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه، لمدة 15 يومًا، وكانت النيابة العامة في الجيزة قررت إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، عقب سماع إفادتها حول الواقعة وملابساتها.

عصام صاصا

كانت النيابة قررت صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها على سبيل الاستدلال- في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه، إذ قالت إنها لم تعلم شيئًا عن الواقعة.

عصام صاصا

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يثير الجدل في حفل بالساحل: أنا بحب الناس الأغنياء (فيديو)

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها - فيديو

شاهين يطرح ألبوم "خد" ويرد على عفروتو في أغنية "2007"

جينا أورتيجا ومونيكا بيلوتشي ضمن حضور افتتاح فينيسيا 81


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5