محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
حسن الرداد

كشف النجم حسن الرداد على رأيه في تجسيد شخصية "سفاح التجمع" في مسلسل تليفزيوني، بعد إعلان المنتج أحمد السبكي عن ترشيحه لتقديم الدور في عمل من تأليف محمد صلاح العزب.

وقال حسن الرداد في مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد ونانسي مجدي في برنامج "القاهرة اليوم" إن المؤلف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة"، تواصل معه بخصوص المسلسل، وبعدها بدأ نشر أخبار عن العمل، وبدأ يتلقى اتصالات حول المسلسل، وهو ما جعله يشعر باهتمام الناس بموضوع سفاح التجمع.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حسن الرداد

وأضاف: "الموضوع مينفعش يبقى مكتمل ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تماما، وهذا النوع من الشخصيات لا يتم تناوله بالشكل الخارجي، لأن لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد توجد عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس، لكن لم أتخذ قراري بتقديم الشخصية في المسلسل حتى الآن".

أوضح حسن الرداد أنه مهتم بتقديم شخصية القاتل المتسلسل "تيد بندي" من السبعينيات قائلا: "من زمان وأنا حابب أعمل شخصية تيد بندي، وشوفت وثائقيات كتير عن الناس دي، وهم لهم هوس بحاجات معينة وصلهم للانحراف إلى مدى بعيد".

طالع أيضا - أحمد مكي يعود بمسلسل اجتماعي شعبي في رمضان 2025 بدلًا من "الكبير أوي"

حسن الرداد

وردا على سؤال ما رأيه في الأخبار التي ترددت عن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي شخصية سفاح التجمع في عمل آخر، قال حسن الرداد: "طبعا الفيشاوي ممثل جامد وبحبه جدا وبحب موهبته، وأنا شخصيا ما أخذتش قرار أعمل المسلسل، لكن قرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب حلوة جدا، والمنتج أحمد السبكي متحمس جدا للعمل".

أحمد الفيشاوي

وسأل إدوارد حسن الرداد هل يمكن أن يلتقي بسفاح التجمع في حال قرر تقديم المسلسل، وهو ما رد عليه قائلا: "لو لحقته".

حسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد طرح خلال الأيام الماضية فيديو كليب أغنية "أصيف"، من كلمات وألحان صلاح دوشة، وتوزيع بيشو، وإخراج محمد سامي، وتم تصويرها على الشاطئ في أجواء المصيف.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يثير الجدل في حفل بالساحل: أنا بحب الناس الأغنياء (فيديو)

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها - فيديو

شاهين يطرح ألبوم "خد" ويرد على عفروتو في أغنية "2007"

جينا أورتيجا ومونيكا بيلوتشي ضمن حضور افتتاح فينيسيا 81


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5