أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 29 أغسطس، 2024
أميرة سليم

تعقد السوبرانو العالمية أميرة سليم جلسات عمل مكثفة للانتهاء من أول أغانيها باللهجة المصرية بالتعاون مع الفنان والموسيقي التونسي إسكندر القطاري والكاتبة والشاعرة التونسية رفقة بن علي تحت اسم "بنحب المصرية".

واوضحت السوبرانو أميرة سليم أن الغناء بطريقة البوب الشعبي بالنسبة لمغني الاوبرا يختلف عن الغناء الاوبرالي الذي يعتمد على قوة الصوت ومساحته، والطبقات المختلفة والتعبير الصوتي القوي الذي يعبر عن قصة أو رواية ما، فلقد أحببت أن أقدم شئ قريب من الجمهور مع الحفاظ على شخصيتي الفنية والصوتية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأعربت سليم عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع الشاعرة التونسية رفقة بن علي، والتى قدمت شعر باللغة التونسية، وقامت أميرة سليم بتمصيره وإضافة الروح المصرية لتقديم أغنية تعبر عن الحياة الواقعية اليومية باختلاف الجنسيات.

وتابعت أنها تتعاون في أغنيتها الجديدة "بنحب المصرية" مع اسكندر القطاري وهو فنان شامل وموسيقار وملحن وموزع، استغرق فترة طويلة وتجارب عدة للوصول إلى اللون الذي يقدم به المغني الاوبرالي أغنية المستمعين دون استعراض قوة الصوت وهو ما يعد تحد كبير لها.

ومن جانبه أعرب اسكندر القطاري عن سعادته بالتعاون مع أميرة سليم فى الأغنية الجديدة "بنحب المصرية" قائلاً: التجربة كانت غنية جدا ودفعنا للخروج من منطقة الراحة لاكتشاف إمكانيات لحنية وابداعية جديدة، فالأغنية تسلط الضوء على التأثيرات الموسيقية الخاصة بموسيقي البوب والاوبرا والجاز".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: عبير صبري ومي عمر بنفس الفستان ... أيهما الأجمل؟

#شرطة_الموضة: طبعات الحيوانات موضة النجمات في صيف 2024 ... بين مايوه هيدي كرم وفساتين هنا الزاهد ونسرين طافش وإليسا

الرسامة فريدا كاهلو تزين "كاش مايوه" منة فضالي في إجازتها بالجونة

نجوى فؤاد تظهر بالحجاب ومذيع يسألها: تحتاجي كام في الشهر وتلتزمي بيه


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5