أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 أغسطس، 2024
جينا أورتيجا

حكت الفنانة جينا أورتيجا عن الصعوبات التي واجهتها كفنانة مشهورة في مرحلة الطفولة، مشيرة للضرر الذي سببه لها الذكاء الاصطناعي.

قالت جينا أورتيجا في حوارها مع صحيفة New York Times: "أكره الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدامه لأشياء عظيمة. أعتقد أنني قرأت عن استخدامه للكشف عن سرطان الثدي قبل تطوره بـ4 سنوات. هذا جميل. دعونا نبقيه هكذا. ولكن هل أعجبني عندما رأيت صورة خارجة لي في سن الـ14 على تويتر؟ لا. هذا مرعب وفاسد".

جينا أورتيجا

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وحكت أيضًا جينا عن موقف مشابه حدث حين كانت في الـ12 من عمرها: "من أوئل الرسائل التي فتحتها على تويتر كانت صورة عارية لرجل. وكانت هذه مجرد بداية لما سيأتي."

وقالت جينا أن فريقها الخاص هو من شجعها على تأسيس حساب على تويتر من أجل تحقيق النجومية وبناء صورة وقاعدة جماهيرية، وصرحت: "كان ذلك قبل أن ألغي حسابي منذ 3 سنوات بسبب انتشار الصور الغريبة. كان أمر مقزز وأحزنني وأشعرني بعدم الراحة فاستنتجت إلى أنني لست بحاجة إلى هذا الحساب بعد ومسحته".

جينا أورتيجا

بدأت جينا أورتيجا التمثيل في سن التاسعة حيث ظهرت في فيلم Iron Man 3 ومن بعدها انضمت لعالم ديزني وحققت شهرة واسعة عن طريقة بطولة مسلسل Wednesday على نتفليكس، كما أعادت إحياء سلسلة Scream عن طريق الجزء الخامس والسادس، ووصلت ليلة أمس لـ فينيسيا لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي.

جينا أورتيجا في Wednesday

سيشهد المهرجان العرض الأول لفيلمها Beetlejuice Beetlejuice، الجزء الثاني للعمل الشهير، قبل أن يطلق في السينمات يوم 6 سبتمبر.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: عبير صبري ومي عمر بنفس الفستان ... أيهما الأجمل؟

#شرطة_الموضة: طبعات الحيوانات موضة النجمات في صيف 2024 ... بين مايوه هيدي كرم وفساتين هنا الزاهد ونسرين طافش وإليسا

الرسامة فريدا كاهلو تزين "كاش مايوه" منة فضالي في إجازتها بالجونة

نجوى فؤاد تظهر بالحجاب ومذيع يسألها: تحتاجي كام في الشهر وتلتزمي بيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5