محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أوس أوس وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وسمير غانم

كشف الفنان محمد أسامة أوس أوس كواليس تعاونه لأول مرة مع النجم حسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم، من خلال مشاركته في بطولة مسرحية "التلفزيون".

وقال أوس أوس خلال حواره مع الإعلامية هبة الأباصيري على قناة CBC: "كواليس المسرحية ممتعة جدا، دي أول مرة أشتغل مع حسن وإيمي، وأول ما وقفنا على المسرح كإننا عارفين بعض من 50 سنة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أوس أوس

وأضاف: "الفنان الكبير سمير غانم الله يرحمه قابلناه كتير وقعدنا معاه، وكان أكبر داعم لنا، ولما قابلت إيمي محستش باختلاف كبير، كإني بمثل مع سمير غانم".

وتابع: "إيمي دمها خفيف جدا، وحسن دمه حفيف جدا، وببقى سعيد وأنا شغال معاهم".

وردا على سؤال عن كواليس حسن الرداد وإيمي سمير غانم معا في المسرح، قال أوس أوس: "حسن زوج مثالي والله العظيم وبشوف بعيني، إيمي تقول أنا زهقت عايزة أروح ومش قادرة أعمل بروفة يقول براحتك يا حبيبتي، ربنا يحرسهم ويحفظهم".

طالع أيضا - أجواء رومانسية وقبلات وموسيقى ... مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي في إيطاليا

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يذكر أن مسرحية "التلفزيون" أول مسرحية تجمع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وتم عرضها في موسم الرياض وفي مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

سمير غانم

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يصلهما طرد سحري يجدان نفسهما بداخله، يتنقلان بين قنواته وتفاصيله، ويتحكم في حياتهما طفل صغير.

أوس أوس وأحمد فهمي من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن أوس أوس عرض له مؤخرا فيلم "عصابة الماكس"، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تستعيد فستان حرير من 2021 بتوقيع Dolce & Gabbana … سعره 250 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: فستان البطن المكشوف الاختيار المفضل لـ ملك قورة في صيف 2024

مروة صبري تهاجم رانيا يوسف: مين ضحك عليكي ووقعك في الفخ ... صوتك وحش

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5