محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أوس أوس وجاكي شان ودرو باريمور

كشف النجم محمد أسامة أوس أوس عن النجوم العالميين الذين يحلم بالمشاركة معهم في فيلم من بطولته يتم إنتاجه بالتعاون مع هوليوود.

وقال أوس أوس خلال لقائه مع الإعلامية هبة الأباصيري عبر قناة CBC: "لو عندي فرصة أعمل فيلم في هوليوود عايز البطلة تكون درو باريمور وهي شابة، هي دلوقتي كبرت على دور حبيبتي، أو أنجلينا جولي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

درو باريمور

وردا على سؤال من النجم الذي يختاره للبطولة الثانية، قال أوس أوس: "عايز جاكي شان يطلع في دور أبويا".

تحدث أوس أوس خلال اللقاء عن كواليس أحدث أعماله السينمائية فيلم "عصابة الماكس" مع النجمة لبلبة قائلا: "كنت مقضي الفيلم كله مع لبلبة، الست دي عظيمة وعاشت أيام عظيمة جدا قعدت تحكيلي عنها، لأنها بتغني من قبل عبد الحليم حافظ ما يغني".

طالع أيضا - أجواء رومانسية وقبلات وموسيقى ... مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي في إيطاليا

جاكي شان

وتابع: "زعلت جدا إن الفيلم خلص، كنا أول مرة نشتغل مع بعض وحبينا بعض من أول لحظة، وهزرنا طول الوقت وفي مرة سرقت باروكة الفيلم منها، وأتمنى تكون سامحتني".

أوس أوس

فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

لبلبة

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تستعيد فستان حرير من 2021 بتوقيع Dolce & Gabbana … سعره 250 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: فستان البطن المكشوف الاختيار المفضل لـ ملك قورة في صيف 2024

مروة صبري تهاجم رانيا يوسف: مين ضحك عليكي ووقعك في الفخ ... صوتك وحش

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5