محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وأوس أوس

روى الفنان محمد أسامة أوس أوس الكواليس التي جمعت بينه وبين النجمة هيفاء وهبي في باريس، خلال فترة تصوير فيلم "رمسيس باريس"، الذي شارك به كضيف شرف.

وقال أوس أوس خلال حواره مع الإعلامية هبة الأباصيري على قناة CBC: "استمتعنا جدا بالكواليس، كنا بنصور في باريس ودرجة الحرارة تحت الصفر، وكلنا بردانين وقاعدين مع بعض طول الوقت، وهي ست عظيمة وعسل ومعندهاش مشاكل في أي حاجة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هيفاء وهبي

وأضاف: "ساعات نقابل فنانات عندها مشكلة تقعد في الشارع أو حاجة خاصة بالمكياج، ومع هيفاء وهبي قعدنا على الرصيف في الشارع نستنى ينقلوا الكاميرات، مع إنها ملكة الجمال".

هيفاء وهبي

وأشار أوس أوس إلى أنه كان الوحيد من المشاركين في الفيلم الذي عادة لمصر مع هيفاء وهبي على طائرة واحدة قائلا: "من حظي أنا الوحيد اللي رجعت معاها على الطيارة، ومكنتش متوقع إنها تتكلم، لكن إتكلمنا في حاجات كتير، ومشاهدي معاها في الفيلم معظمها ارتجال، وكنا بنتعامل مع بيبي جدا".

طالع أيضا - أجواء رومانسية وقبلات وموسيقى ... مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي في إيطاليا

هيفاء وهبي

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

الفيلم بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

أوس أوس

يذكر أن هيفاء وهبي أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في كفر الشيخ، وهو أول حفل لها في مصر بعد إلغاء قرار إيقاف تصريح الغناء الخاص بها.

وخلال الأيام الماضية، شاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث صورها في الساحل الشمالي، حيث زارت أحد متاجر الأزياء، لتفاجأ بتجمهر جمهورها خارج المتجر لتحيتها.

وواصل جمهور هيفاء وهبي تقديم التحية لها عبر الأبواب الزجاجية الخاصة بالمتجر، وبمجرد خروجها تجمهر حولها وحول سيارتها لالتقاط الصور معها والتعبير عن حبهم لها.

وكتبت هيفاء وهبي معلقة على الصور: "حب الناس نعمتي. بحبكم اكتر كمان".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تستعيد فستان حرير من 2021 بتوقيع Dolce & Gabbana … سعره 250 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: فستان البطن المكشوف الاختيار المفضل لـ ملك قورة في صيف 2024

مروة صبري تهاجم رانيا يوسف: مين ضحك عليكي ووقعك في الفخ ... صوتك وحش

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5