نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
تامر حسني وحودة بندق

رد الفنان تامر حسني على المطرب الشعبي حودة بندق بعد تعبريه عن حبه الكبير له.

ونشر تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram فيديو لحودة بندق من لقاء تحدث فيه عنه وقال: "أنا بحب تامر حسني جدا جدا، شبهنا وقريب من الناس، وأنا الحمد لله قريب زيه من الناس وبحب اسمع رأي الناس، يا حودة متلبسش كده إحنا مش متعودين عليك كده".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكتب تامر حسني ردا على حودة بندق: "يا حودة يا عسل ربنا يوفقك يا حبيبي وشكرا على كلامك الغالي وألف مبروك أغنيتك الجديدة جميلة جدا".

تامر حسني يرد على حودة بندق

نرشح لك: مروة عبد المنعم: لما أنزل القبر ربنا هيسألني عن الصلاة مش الحجاب

على جانب آخر، طرح حودة بندق أحدث أغنياته بعنوان "حبيبي" من كلمات محمد الشافعي وألحان حودة بندق وتوزيع DJ wazad علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

حودة بندق

وكان تامر حسني احتفل بعيد ميلاده الأيام الماضية، وحرص أبطال فيلم "ريستارت" على الاحتفال به أكثر من مرة أولها في كواليس التصوير ونشر تامر حسني فيديو من كواليس تصوير الفيلم والاحتفال بعيد ميلاد ووجه الشكر لهم قائلا: "أسرة فيلم ريستات القمر شكرا ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع".

عيد ميلاد تامر حسني في كواليس ريستارت

وبعدها كان هناك تصوير مشاهد خارجية في منطقة شبرا، وفوجئ تامر حسني فور وصوله بالتفاف الجمهور حوله وهم يرددون أغنيته "كل سنة وإنت طيب" محتفلين بعيد ميلاده.

ثم بدأ تامر حسني تصوير مشاهد بالفيلم جمعته بالفنانة هنا الزاهد، ليفاجأ باحتفال آخر وبقالب حلوى كبير مطبوع عليه صورته، ليغني له كل المتواجدين مع إطلاق الزغاريد احتفالا به.

تامر حسني

يشار إلى أن تامر حسني ينشغل في تصوير أحدث أفلامه "ري ستارت" مع هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا:

المستشار ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب: لن أتخلى عنها حتى توكيل محام جديد لها

رسالة عاصي الحلاني لـ شيرين عبد الوهاب: أتمنى ترجع أقوى

نجوى كرم ترد على أخبار رفضها وجود رحمة رياض في لجنة تحكيم Arabs Got Talent

ماندو العدل عن أزمة عمرو مصطفى وعمرو دياب: الانصاف مهم .. الاتنين استفادوا من بعض

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5