محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه لن يتخلى عنها حتى توكيل محام جديد لها، بالرغم من كلامها عنه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، التي اتخذ على إثرها قرارا بالتنحي عن الدفاع عن قضاياها.

وقال ياسر قنطوش في مؤتمر صحفي: "لن أتخلى عن شيرين عبد الوهاب حتى توكيل محام جديد لها، وعلاقتي بها كلها احترام، وعمري ما تخليت عنها حتى لو طلبتني الساعة 4 الفجر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب

وأشار قنطوش إلى أن قرار تنحيه عن قضايا شيرين كان بسبب ما صرحت به في مداخلتها مع برنامج "الحكاية" قائلا: "بعد ما قالته في مداخلتها مع عمرو أديب صعب أكمل، هذه سمعة مكتب".

وكانت شيرين عبد الوهاب وصفت الأزمة التي واجهتها في الفترة الماضية مع شركة "روتانا" بالمؤامرة ضدها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن الغناء.

طالع أيضا - زينة وخالد سليم وتامر هجرس من بينهم ... نجوم الفن يلتقون على الشاطئ في مراسي

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "في مؤامرة إني أقعد في البيت، وأنا كنت ساكتة وقاعدة زي خيبتها، لكن صوتي مش هيتقطع أبدا، وهفضل راكبة القطر بتاعي ومفيش حد هيعرف يوقفه".

وأضافت: "أناشد القضاء المصري زي ما حكم لهم بالغلط ياخدوا مني 8 مليون جنيه بالسرعة دي أنا كمان القضايا اللي رفعتها يتحكم فيها بسرعة لأن ليا حق".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت ساخرة: "مش عارفة اتحكم لهم إزاي بـ 8 مليون جنيه والمحامي بتاعي موجود، لكن أنا فلوسي كتير، خليني أفنجر عليهم مفيش مشكلة".

وأكدت شيرين أنها ترفض العمل تحت مبدأ الاحتكار الفني قائلة: "أنا ماضية دلوقتي مع شركة ربنا، هو اللي منجحني ومش محتاجة شركات، ومبسوطة كده آخر انبساط".

شيرين عبد الوهاب

وأكملت: "مش هبقى حكر لحد تاني أنا كبرت عن كده أوي، ومن 16 سنة دفعت لأستاذ نصر محروس 3 ونص مليون جنيه مع إني كنت عاملة نص عقدي، وإديتهم الشرط الجزائي وروحت روتانا، دلوقتي الكل يلزم حدوده ومحدش يجيب سيرتي، أنا فنانة كبير أوي".


اقرأ أيضا:

سيرين عبد النور تعترف: شعرت بالغرور بعد نجاحي في "روبي" وأخدت كف على وجهي

أول ظهور لـ محمد منير من ألمانيا بعد سفره لاستكمال رحلة علاجه (فيديو)

معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم في سوريا ويحتضنها (فيديو)

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بإطلالة كلاسيكية أنيقة في أحدث ظهور إعلامي ... سعرها يصل لـ7 آلاف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5