نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب

وجه الفنان عاصي الحلاني رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب متمنيا لها العودة بقوة.

وقال عاصي الحلاني خلال لقاء مع "عرب وود" في رسالته إلى شيرين عبد الوهاب: "أنا بحبها كتير وأتمنى أنها ترجع أقوى وأقوى لأن شيرين علاقتي فيها أخوية وصداقة وعشرة وأتمنى أنها دايما تكون في أحلى حالاتها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب

وكشف عاصي الحلاني عن جديده الفترة المقبلة وقال إنه يصور فيديو كليب لأغنية جديدة يطرحها الشهر المقبل، ولديه حفل في مصر وآخر في الأردن.

نرشح لك: أحدث ظهور لـ أسامة عباس بعد استلامه لتكريم مهرجان المسرح المصري: جائزة قيمة في نهاية العمر

على جانب آخر، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب رفضها التصالح مع شركة روتانا، وتسوية الأزمة المستمرة بينهما منذ فترة طويلة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر: "آسفة أنا ضاع من عمري سنين كتير أوي، والنجاح اللي أنا شايفاه دلوقتي الفضل فيه للجمهور والناس اللي بتحبني والشعراء والملحنين والموزعين، والأغاني الجديدة اللي بفلوس كتيرة دي أنا بهديها للناس ببلاش".

شيرين عبد الوهاب

أوضحت شيرين أنها تعتبر روتانا المسؤولة عن الأزمة قائلة: "أنا في آخر مؤتمر صحفي قلت روتانا معاها الأغاني ومش عايزة تنزلها، الأغاني خلصت ومش عايزين ينزلوها، عايزين شيرين حصري حفلات".

وسخرت شيرين عبد الوهاب من الأزمة المستمرة بينها وبين شركة "روتانا" قائلة: "أنا فنانة جمهوري كبير أوي هيقف لهم، وعايزة أقول حاجة أخيرة، أنا سجن الناس وحشني جدا".

شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين تقدمت خلال الأيام الماضية ببلاغ للنائب العام، ضد الممثل القانوني لشركة روتانا، بسبب واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة علي قناة اليوتيوب الخاصة بها وتلك الاغاني هي: "اللي يقابل حبيبي" و"ها نحتفل" و"بتمني انساك". (التفاصيل)

اقرأ أيضا:

سيرين عبد النور تعترف: شعرت بالغرور بعد نجاحي في "روبي" وأخدت كف على وجهي

أول ظهور لـ محمد منير من ألمانيا بعد سفره لاستكمال رحلة علاجه (فيديو)

معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم في سوريا ويحتضنها (فيديو)

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بإطلالة كلاسيكية أنيقة في أحدث ظهور إعلامي ... سعرها يصل لـ7 آلاف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5