مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 23 أغسطس، 2024
حسن شاكوش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية التونسية برئاسة ماهر الهمامي بيانا رسميا تخاطب فيه نظيرتها في مصر، ونقيبها مصطفى كامل، تعليقا على تصريحات مغني المهرجانات حسن شاكوش وإساءته لتونس.

وجاء في البيان الصادر من النقابة التونسية: "مصطفى كامل نقيب نقابة المهن الموسيقية بمصر تحية عطرة.. أثار التصريح الذي أدلى به العضو المنخرط بالنقابة المصرية حسن شاكوش والذي كان فيه مسا من سيادة بلدنا تونس ومن مؤسسة إدارية تونسية عريقة وهي مطار تونس قرطاج الدولي والذي اتهمهم بحادثة صارت معه منذ مدة قصيرة بالتقصير ولا مبالتهم بشخصيته الفنية عند دخول البلاد.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأضاف البيان: أود إعلامكم أن حسن شاكوش جاء إلى تونس للعمل في حفل خاص والمتعهد الذي كان وسيطا لهذا الحفل لم يستكمل كل المسائل الإدارية التي تخول له الحصول على ترخيص العمل بالجمهورية التونسية ورغم هذا التجاوز الخطير للقانون من الفنان والمتعهد تم السماح لهم بالدخول الى تونس رغم عدم الاستظهار بالتصاريح القانونية للعمل.

وأردف البيان: نحن متأكدون ان حادثة كهذه لم ولن تمس من علاقات بلدين شقيقين شعبيا وسياسيا وخاصة فنيا وحسن شاكوش لا يمثل الشعب المصري الحبيب بل يمثل شخصه فقط، لهذا تطلب النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة الاعتذار الفوري ودون قيد أو شرط من حسن شاكوش باعتباره عضو منخرط بنقابة المهن الموسيقية المصرية وأنتم تعلمون كم كانت ولا تزال تونس فاتحة ذراعيها بحب كبير لكل الفنانين العرب والمصريين خاصة.

حسن شاكوش في برنامج بالمايك والقلم

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفلا خاصا، اشتكى من طريقة معاملة الفنانين في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس إلا بعد حل هذه الأزمة والإسراع في إنهاء إجراءات الفنانين بالمطار.


اقرأ أيضا:

مصطفى كامل عن أزمة محمد فؤاد: الطبيب ضربه في رجله وقال "طلعوا البتاع دا برا" - فيديو

عائلة ألان ديلون ترفض تنفيذ وصيته بسبب منظمات حقوق الحيوان

مي عمر: اخترت الطبقة الشعبية لـ"نعمة الأفوكاتو".. قدمت الكثير من الشخصيات الشيك ومتبعات الموضة

التعليق الأول لمحمد فؤاد بعد مشاجرته مع الطبيب - فيديو


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5