محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
محمد فؤاد وعمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب الأطباء والمرضى وذويهم من المترددين على المستشفيات بوضع حد للمشاجرات داخل المستشفى، الأمر الذي يتنافى مع طبيعة مكان مخصص لعلاج الجميع، ويفترض أن يسوده الهدوء.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر: "عايز أتكلم عن خناقة الفنان محمد فؤاد في مستشفى عين شمس، وبعيدا عن هو اللي ابتدى أو الدكتور ابتدى ومين غلطان، والتحقيقات اللي لا نعرف لها نهاية، وفي الآخر يصطلحوا بعد يومين، في شيء أهم من هذا بكثير".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد فؤاد

وأضاف: "فكرة الخناق في المستشفيات عادة مصرية أظنها غير موجودة في دول كثيرة، وهذا أمر المفروض لا يكون موجود أبدا في المستشفى، ويجب إننا نحل هذا الأمر، ولا يصح المستشفى يبقى فيه خناقة بالألفاظ والإيدين والرجلين".

وتابع: "لا أحد أفضل من أحد في المستشفى، لا أهل المريض والمريض أفضل من الطبيب ولا الطبيب أفضل منهم، كلنا سواسية داخلين نتعالج في واحدة من أهم المستشفيات في مصر، ودائما أقول إن الطبيب باشا وخصوصا طبيب الطوارئ، لأنه ترد عليه كل الحالات".

طالع أيضا - محمد ثروت مع إنريكي أرسي للإعلان عن فيلمهما الجديد "موسم حصاد الكاكا"

محمد فؤاد

وكان الفنان محمد فؤاد وجه رسالة لجمهوره حول الواقعة عبر برنامج "على مسئوليتي"، من تقديم الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، وقال فيها: ": "بطمن الناس كلها دا فضل من ربنا، ربنا جعل الموضوع دا يحصل عشان نلحق الحاج عبد العزيز ونجيبه هنا وربنا يكتب له النجاة، كلنا ماشيين على قدر الله، واللي قدره ربنا احنا راضيين به، أي حاجة لوجه الله احنا متسامحين فيها كإن لم يكن شيئا، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصعير، الحمدلله، اطمنوا".

محمد فؤاد

وتابع: "ونقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى وبطلوا هري بقى".

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان محمد فؤاد أثناء دخوله في مشاجرة مع طبيب بمستسشفى عين شمس التخصصي.

محمد فؤاد

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة لموقع "المصري اليوم" تفاصيل المشاجرة قائلا إن الطبيب "مصطفى. م" حرر محضرًا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وأوضح المصدر أن محمد فؤاد وصل إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي دخل المستشفى لتلقي العلاج، وبسبب تأخر دخوله إلى العيادة دخل الفنان في مشاجرة مع الطبيب المعالج بعد أن قال له الفنان: "إنت مش عارف أنا مين؟"


اقرأ أيضا:

مصطفى كامل عن أزمة محمد فؤاد: الطبيب ضربه في رجله وقال "طلعوا البتاع دا برا" - فيديو

عائلة ألان ديلون ترفض تنفيذ وصيته بسبب منظمات حقوق الحيوان

مي عمر: اخترت الطبقة الشعبية لـ"نعمة الأفوكاتو".. قدمت الكثير من الشخصيات الشيك ومتبعات الموضة

التعليق الأول لمحمد فؤاد بعد مشاجرته مع الطبيب - فيديو


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5