مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مي عمر

تحدثت النجمة مي عمر عن حبها لارتداء ملابس من دور أزياء عالمية، كاشفة عن السبب.

قالت مي عمر: "عندما اختار ملابس أدواري يبقى على حسب الشخصية، في (لؤلؤ) كانت بتلبس شيك لأن الشخصية طالعة مطربة مشهورة في الوطن العربي، وطبيعي تلبس لبس حلو جدا، وهي فقيرة، كانت بتلبس لبس مناسب للطبقة اللي هي منها، في الآخر أنت بتلبس للشخصية اللي انت بتعملها، أنا في (نعمة الأفوكاتو)، كانت الفكرة المقدمة في البداية عن سيدة تتعرض للخيانة الزوجية ويحاولا قتلها، ولكنها تعيش"، حسب تصريحاتها لبرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمين أحمد سعد وعمرو سعد.

مي عمر

وتابعت مي عمر: لم تكن الطبقة الاجتماعية محددة لـ"نعمة الأفوكاتو"، وانا كان نفسي أعمل حاجة مختلفة، لأن اللبس والأزياء الزيادة قدمتها كتير في حياتي، أنا عايزة أعمل حاجة جديدة، عايزة ابقى مش أنا، مش عايزة أعمل واحدة شبه مي أو لؤلؤ، اقترحت على محمد سامي أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، قولت له نفسي تبقى بتربونة وبتلبس لبس بسيط، قال لي (ماشي بس أنا مش عايز مكياج خالص)".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأكدت مي عمر أنها تحب ارتداء الملابس من العلامات التجارية الكبيرة، قائلة: "ممكن ألبس من اي براند مش مشهور، بس بجد البراندات حاجتها حلوة، في حاجات كتيرة في براندات كبيرة بتبقى بجد حلوة بس معنديش عقدة البراندات".

مي عمر

يذكر أن مي عمر نافست في موسم رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتكون من 16 حلقة.

دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

مي عمر

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.


اقرأ أيضا:

علياء البسيوني لطليقها أحمد سعد: وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى

تعلم كيف تفوز بقلب "الكراش" على طريقة دوجا كات ... ماذا فعلت لترتبط بـ جوزيف كوين؟

تعلم كيف تفوز بقلب "الكراش" على طريقة دوجا كات ... ماذا فعلت لترتبط بـ جوزيف كوين؟

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالة صيفية كاجوال بأحدث تريندات الصيف في الساحل الشمالي
على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5