مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مي عمر

كشفت النجمة مي عمر رأيها في خيانة الزوج لزوجته، مؤكدة أنها ضد هذا الأمر تماما.

قالت مي عمر: "الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعا، لأن في وجهة نظري، اللي بيخون مرة هيخون كتير، صعب جدا حد يخون مرة واحدة، ولما الرجل بيخون بيكون في فجوة وكسر كبير صعب تصليحه، وهتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه، والاتنين دول مع بعض هيخلوا الحياة صعبة جدا، ممكن جدا يحاولوا يتجاوزوا الموضوع بس اعتقد إنه صعب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)


يذكر أن مسلسل مي عمر لرمضان 2025 "إش إش" انطلق تصويره مؤخرا بقيادة زوجها المخرج محمد سامي.

ونشر محمد سامي صورا له من موقع التصوير ليزيد حماس الجمهور حول المسلسل، وكتب: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله، على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

مي عمر في بيت السعد

وتقدم مي عمر دور راقصة خلال أحداث مسلسل "إش إش"، الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتكون من 16 حلقة، وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

مي عمر

ودارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابا 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

مي عمر

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشرة مساء الأربعاء على قناة "MBC 1"، والإعادة في نفس الموعد يوم السبت على شاشة "MBC مصر".


اقرأ أيضا:

آية سماحة ترد على انتقادات قبلاتها لزوجها محمد السباعي في الصور: أنا متجوزة حلال

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "مملكة الحرير" من إخراج بيتر ميمي

ظهور الغرفة "207" و معنى "حاجة 13 خالص" … 4 ملاحظات على الحلقة الأولى والثانية من "عمر أفندي"

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5