مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مها أحمد وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة

قال الفنان فاروق فلوكس، أنه ضد فكرة إعادة تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" في مسلسل أخر، لأن التكرار خاطيء لكن لو في حالة وجود العمل به أحداث مختلفة وفكر جديد فلا مانع من ذلك.

وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: أنه لا يمتلك حساب عبر تطبيق التيك توك، لأنه يعاني من ضعف نظر في عينية، ولا يريد أن ينهك حياته في ذلك التطبيق.

فاروق فلوكس

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتحدث فلوكس، عن أزمته مع الفنانة مها أحمد، معلقاً بقول "عفا الله عما سلف"، ولن يمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط السيناريو وأهمية الدور والشخصية التي يلعبها.

وكان فلوكس روى مسبقا أن مها أحمد تسببت في إصابته بجلطة في القلب، قائلا: "جالي جلطة في القلب بسبب مها أحمد كنت شغال معاها في مسلسل، أنا مكنتش عارف أني بشتغل مع مارلين مونرو علشان يحصلي كده في السن ده، هو أنا هروح أعاكسها وهي ترفضني ويجيلي جلطة؟ إيه المنطق الغريب ده، المشهد اللي أنا انسحبت علشانه كانت في مكان وأنا في مكان".

مها أحمد


وأشار الفنان فاروق فلوكس، إلى أنه لم يفقد الشغب في الحياة ومتعلق بالأمل لأنه هو النور الوحيد له، مؤكداً أن خلافه مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة انتهى ووقتها غضب منه لكن زال الخلاف بينهما بسبب صداقتهم القوية.

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، أن هناك فنان سرق ترجمة روايته، وحولها لمسرحية ولكن رد الله حقه، ولم تحقق المسرحية نجاح والمسرح قام به حريق كبير للغاية ألتهم كل ما فيه، ووقتها دعا الله أن يرد له حق بسبب تعرضه للظلم.

وكان فاروق فلوكس روى سابقا سبب خلافه مع عبد الرحمن أبو زهرة، قائلا: "كنا بنصور مسلسل في شقة فخمة ولكن الريحة كانت وحشة جدًا وأنا اتكسفت أقول للمخرج نخلص بسرعة علشان التنفس، وعبدالرحمن دخل يقول كلام كتير في المشهد، قولت له (هي ندوة؟) قال لي: (أه ندوة مش عاجبك امشي) ودي اللي زعلتني منه أوي.

عبد الرحمن أبو زهرة

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


اقرأ أيضا:

آية سماحة ترد على انتقادات قبلاتها لزوجها محمد السباعي في الصور: أنا متجوزة حلال

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "مملكة الحرير" من إخراج بيتر ميمي

ظهور الغرفة "207" و معنى "حاجة 13 خالص" … 4 ملاحظات على الحلقة الأولى والثانية من "عمر أفندي"

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5