FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 أغسطس، 2024
الفنانة شادية عبد الحميد

تحدثت الفنانة شادية عبد الحميد عن سر خاص بحجابها، فضلت عدم الحديث عنه كثيرا في الإعلام من قبل بسبب خوفها من السوشيال ميديا، التي وصفتها بأنها "مبترحمش حد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

قالت الفنانة شادية عبد الحميد في لقاء ببرنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري ويعرض على قناة "ألفا اليوم": هقول رغم إني ببقى حذرة جدا في كلامي عشان السوشيال ميديا ما بترحمش حد، كان الحجاب رغبة شديدة عندي لكن شفت رؤية، ومش هقول تفاصيلها عشان محدش يتريق.

وأكملت: شفت الشيخ الشعراوي وسيدنا النبي في رؤية، سيدنا النبي سألني: انت ليه مش محجبة؟
فقلت: هحضر لبس الحجاب

صحيت من النوم منشرحة وحاسه براحة نفسية، وأخدت قرار الحجاب فورا، أنا ارتجفت من الرؤية وهزتني، ماترددتش ولا لحظة واحدة.

وعن ظروف العمل وقت ارتدائها الجاب الت شادية عبد الحميد: كنت وقتها مجهزة مسرحية مع الفنان الراحل فاروق نجيب، وخلصنا بروفات وسجلنا الأغاني وفاضل أيام قليلة على العرض، اتصلت بيهم في المسرح قلت لهم مش جاية.

فاروق نجيب كلمني قال لى مش جاية ليه؟ قلت له معلش مش قادرة انزل مش عاوزه اشتغل.
قال لي على طول: انت اتحجبتي؟

وأكدت شادية أنها ارتاحت جدا بقرار ارتداء الحجاب، وأنها لم تشعر أبدا بالندم، وعن مدى تأثير هذا القرار قالت: جالي شغل بالحجاب أهلا وسهلا، ما جاش خلاص أنا مرتاحة كده؟

وكشفت عن مفارقة غريبة حدثت وقت ارتدائها الحجاب قائلة: عاوزة أقول لك أول شهر بعد الحجاب اتعرض عليا شغل قد اللي اتعرض عليا طول حياتي، كانت إغراءات لكن الحمد لله كنت برفض دون زعل أو ندم.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت الفنانة شادية عبد الحميد: عندي صفحة على السوشيال ميديا، وبها أصدقائي، لكني مش منتشرة، السوشيال ميديا بتخوف، بخاف منها بشوف عليها حاجات تخض.

كانت الفنانة شادية عبد الحميد قدمت في رمضان 2021 في مسلسل "لعبة نيتون"، وقدمت دور زوجة والد محمد فراج الذي قدم دور "الشيخ مؤنس".

ومن أشهر أدوارها: أفلام "إسماعيليه رايح جاي"، و"كتيبة الإعدام"، و"الجراج"، و"امرأة آيلة للسقوط، وفي التليفزيونشاركت في العديد من المسلسلات منها: "حكايات زوج معاصر"، و"إمام الدعاة"، و"السيرة الهلالية".

اقرأ أيضا:

آية سماحة ترد على انتقادات قبلاتها لزوجها محمد السباعي في الصور: أنا متجوزة حلال

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "مملكة الحرير" من إخراج بيتر ميمي

ظهور الغرفة "207" و معنى "حاجة 13 خالص" … 4 ملاحظات على الحلقة الأولى والثانية من "عمر أفندي"

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5