محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري كواليس فترة الحبس التي أمضاها قبل أن يحصل على عفور رئاسي في يوليو من عام 2022.

وقال طارق النهري خلال حواره مع الإعلامية يمنى بدراوي في برنامج "حواديت الناس" المذاع عبر قناة الشمس: "أنا كنت مختفي تماما من 2016 إلى 2020 لغاية حكم النقض، وبعدها كان لازم أسلم نفسي، ودخلت قعدت حبة حلوين في المعتقل".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

طارق النهري

وأضاف: "تقريبا كل حاجة في شخصيتي تغيرت بعد هذه المحنة، وكانت بالنسبة لي منحة علمتني الهدوء الشديد، وخرجت من إطار الهرجلة والاندفاع، وعلمتني الصبر والتأمل والتصالح مع النفس، وابتكار أشياء للتغلب على الوجود في ذلك المكان".

وتابع: "أنا من نوع ميقدرش يقعد في مكان ضيق، ما بالك بزنزانة مساحتها مترين في مترين، لمدة 23 ساعة في اليوم".

وتابع: "تعلمت أتعامل مع كل نوعيات البشر، وكان نخرج ساعة ونص في اليوم، ويومي كان بين توضيب الجنينة وقراءة القرآن والكتب والروايات، وبعدها نقعد نضحك ونتناقش ونصلي مع بعض".

طالع أيضا - تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس

طارق النهري

واعترف طارق النهري بأن إحدى الصعوبات التي واجهها كانت عجزه عن النوم قائلا: "مع الأسف كان نومي قليل جدا، وطول الوقت دماغي شغال في التفكير، من خوفي على بنتي وأهلي ومواجهتهم للمجتمع، وكنت خايف أموت قبل ما أخرج خلال الفترة الطويلة، إلى أن جاء العفو الرئاسي".

طارق النهري

تحدث طارق النهري عن لحظة تلقيه نبأ حصوله عن العفو الرئاسي قائلا: "العفو الرئاسي كان بمثابة تصحيح لكل الاوضاع، وكان معناه إن هذا الرجل معملش حاجة، ورد اعتبار لبنتي وأهلي".

وتابع: "سمعت الخبر الساعة 8 في النشرة، وفضلت أخبط على باب الزنزانة الحديد بكل ما أوتيت من قوة، لغاية ما وقعت ونقلوني الرعاية شبه ميت من شدة الانفعال، لكن عدت على خير وخرجت لقيت أهلي كلهم وأصحابي وأعز أصدقائي".

طارق النهري

وكان الفنان طارق النهري خرج من السجن بعد حصوله على عفو رئاسي، تم الإعلان عنه الجمعة 29 يوليو 2022 (التفاصيل)

يذكر أن طارق النهري شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل "جودر"، المستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

كما عرض لطارق النهري في رمضان الماضي مسلسل "المعلم"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.


اقرأ أيضا:

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

رانيا يوسف تطرح أول أعمالها الغنائية فيديو كليب "ليك"

أول تعليق من نقابة الموسيقيين على مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب: لا نتدخل في أمور شخصية

مروان بابلو: الشهرة خطفتني وأهملت الدين والصلاة


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5