محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مروان بابلو

اعترف مغني الراب مروان بابلو بأنه ابتعد عن الدين لفترة بعد انطلاق شهرته، لكنه بدأ يراجع نفسه أثناء السنة التي قرر فيها الاعتزال.

وقال مروان بابلو خلال حواره مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks عبر موقع يوتيوب: "أهملت الدين في الفترة من سن 18 لسن 25 سنة، العامل الديني كان موجود وكنت فاكر إني صح وإن الإيمان في القلب، واكتشفت إني مش صح".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مروان بابلو

وأضاف مروان بابلو: "في السنة اللي بطلت فيها المزيكا عرفت إن الدين عنصر رئيسي في تكوين شخصيتي، ورجعت أدور في الدين، لأن مع الشهرة بيحصل عندك جشع وتبقى عايز أكتر".

وأشار مروان بابلو إلى أنه لاحظ تأثير الشهرة على سلوكه بقوله: "في ذروة شهرتي بدأت تظهر حاجات في شخصيتي وبدأت أتغير على أهلي، أنا كنت دايما متعود أقعد مع نفسي كل فترة وأحلل الغلط والصح، ولما خطفتني الشهرة نسيت نفسي".

طالع أيضا - تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس

مروان بابلو

وروى مروان بابلو كواليس عودته لبيته القديم أثناء فترة اعتزاله قائلا: "رجعت بيتي القديم وطلعت حاجاتي القديمة، ولقيت ورق كنت كاتب فيه لنفسي الغلطات، زي إنت مهمل الصلاة بقالك فترة، ومحتاج ترجع تتمرن، ومحتاج تصلح مع أهلك".

وتابع: "أنا قبل سن 18 سنة كنت متأثر بأفكار الغرب أوي، وكل الأيقونات من برا، بعدها رجعت للأسس والأولويات في مرحلة من مراحل النضج".

مروان بابلو

يذكر أن مروان بابلو طرح قبل أيام عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان "ديجافو"، ضمن مشروع موسيقي يحمل اسم "مشروع الشعاع الأزرق".

مروان بابلو

كما طرح مروان بابلو خلال الفترة الماضي عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "المبدأ"، من آخر ألبوماته "قطعة فنية"، والكليب من إخراج أحمد كامل.


اقرأ أيضا:

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

رانيا يوسف تطرح أول أعمالها الغنائية فيديو كليب "ليك"

نورهان: انتمائي الأكبر للتدريس ... كنت بصحح الكراسات في التصوير

#شرطة_الموضة: بوسي ويارا السكري بنفس الفستان الكروشيه "تريند الساحل" ... سعره يصل لـ4 آلاف جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5