محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مروان بابلو

كشف مغني الراب مروان بابلو خلال لقائه مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks عبر موقع يوتيوب، عن ملامح الحالة النفسية التي يمكن أن يصف نفسه بها.

وقال مروان بابلو: "ممكن أرسم واحد هادي وثابث، جوا دماغه زحمة أوي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مروان بابلو وأنس بوخش

أوضح مروان بابلو أنه يحرص على إظهار ملامح جامدة تشبه ملامح لاعبي البوكر بقوله: "بقيت بوكر فيس، واللي يجيبه ربنا كويس، وبتعامل على هذا الأساس".

مروان بابلو

واعترف مروان بابلو بأنه يواجه حالة من تزاحم الأفكار بقوله: "في لخبطة في دماغي، بس بحاول قدر الإمكان أبقى متزن بعض الشيء، وطبعا جوايا بركان زي كل الناس".

طالع أيضا - وجهات النجمات في صيف 2024... مي عمر ونسرين طافش في العديد من الدول مرورا بالساحل الشمالي وهنا الزاهد خارج مصر

مروان بابلو

وأشار مروان بابلو إلى تغير طريقة تفكيره مع الوقت بقوله: "في فترة كنت حاسس إني الوحيد اللي دماغي بتفكر كده، والوحيد المختلف، وبعدين لما تكبر مع الوقت وتنضج تلاقي كلنا زي بعض مع اختلاف المسارات".

مروان بابلو

يذكر أن مروان بابلو طرح قبل أيام عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان "ديجافو"، ضمن مشروع موسيقي يحمل اسم "مشروع الشعاع الأزرق".

كما طرح مروان بابلو خلال الفترة الماضي عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "المبدأ"، من آخر ألبوماته "قطعة فنية"، والكليب من إخراج أحمد كامل.

اقرأ أيضا:

مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

رانيا يوسف تطرح أول أعمالها الغنائية فيديو كليب "ليك"

نورهان: انتمائي الأكبر للتدريس ... كنت بصحح الكراسات في التصوير

#شرطة_الموضة: بوسي ويارا السكري بنفس الفستان الكروشيه "تريند الساحل" ... سعره يصل لـ4 آلاف جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5