محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها من متابعة أخبارها من خلال حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت شيرين عبر صفحتها في موقع "إكس" بيانا جاء فيه: "تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب

وأضاف البيان: "وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها".

وتابع البيان: "وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" "اللي يقابل حبيبي" "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها. وتدعو شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني. وهى تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى".

طالع أيضا - "رقص" جومانا مراد وليلى علوي و"مرجيحة" فيفي عبده وإلهام شاهين وسهرات النجمات بالأبيض … ليالي النجوم في أغسطس الساحل الشمالي

شيرين عبد الوهاب تحذر جمهورها من حساباتها القديمة

يذكر أن شيرين عبد الوهاب حرصت على توجيه الشكر للنجمة هيفاء وهبي، التي هنأتها بطرح أغانيها الجديدة خلال الأيام الماضية.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية في موقع "إكس" صورة هيفاء وهبي، وكتبت: "أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة اقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن، كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني".

شيرين عبد الوهاب

وأضافت: "هيفا اثبتت ان الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللى شفتها فى الوسط الفني هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستنى اني ليا اخت فعلا شكرا يا هيفا يا حبيبتي. وياريت ياريت فى مصر لو في مشاكل انا بناشد اى حد ان الست دى طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير".

شيرين عبد الوهاب

وكانت هيفاء وهبي هنأت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: "ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح، والفراغ اللي محدش يعرف يملاه"، وأرفقت تهنئتها بأسماء الأغنيات الثلاث التي طرحتها شيرين "هنحتفل" و "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك".

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر أغنيتين جديدتين هما "بتمنى أنساك"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي"، من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما.

وطرحت شيرين بعدها الأغنية الثالثة "هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.


اقرأ أيضا:

بوسي بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي بعد أيام من حفلها في طنطا

حسن شاكوش: في مطربين بيدفعوا فلوس عشان مشتغلش وعمرو سعد أخد دوري في فيلم "الغربان"

هيفاء وهبي ترد على شيرين عبد الوهاب: معملتش حاجة ومبروك علينا رجوعك

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5