أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 19 أغسطس، 2024
أحمد صيام يحكي عن مكالمة عادل إمام

قال الفنان أحمد صيام، أنه انزعج من الصفحات عبر السوشيال ميديا، التي تفيد بإصابته بتلف في الرئة وتلقيه جرعات الكيماوي، على أساس أن المرض جاء له حديثا في حين أن المرض جاء له منذ 17 عام.

وتابع الفنان أحمد صيام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنه تلقى الخبر منذ 17 عام من الأطباء وكان رافض إجراء أي عملية جراحية، لولا أرسل له الله عزوجل طبيب شاب، وطلب منه إجراء العملية في اليوم التالي، ولم يشعر بالخوف أثناء إجراء العملية الجراحية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأشار أحمد صيام، إلى أنه شعر بخضة شديده أثناء علمه بالخبر كونه أنجب فتاتين، معقبا:"لقيت المسألة أنا مش أحن عليهم من اللي خلقهم.. وهيبقى أكثر أماناً عليهم وسلمت أمري لله".

وأختتم أحمد صيام، أن الزعيم عادل إمام اتصل به واطمئن عليه بعد العملية الجراحية، وأشخاص كثيرة من طلاب المعهد يزورنه في المستشفى، كما أنه تعلم من محنته أن الحياة لا تستحق أي صراعات ومشاكل.

عادل إمام

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

اقرأ أيضا:

بوسي بإطلالة كاجوال في حفلها بطنطا: يوم أكتر من رائع

حسن شاكوش: في مطربين بيدفعوا فلوس عشان مشتغلش وعمرو سعد أخد دوري في فيلم "الغربان"

هيفاء وهبي ترد على شيرين عبد الوهاب: معملتش حاجة ومبروك علينا رجوعك

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5