محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في كفر الشيخ خلال أيام، وهو أول حفل تحييه في مصر بعد انتهاء أزمة إيقافها.

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، وكتبت: "جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا luxury beach كفر الشيخ لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة 23 أغسطس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هيفاء وهبي

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أعلنت يوم الجمعة الماضي انتهاء الأزمة بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، وإلغاء قرار إيقاف تصاريح الغناء الخاصة بها.

وفي أول تعليق لها بعد التصالح، قالت هيفاء وهبي: "شكرا لنقابة الموسيقيين ولتفهمها وتقريب وجهات النظر ولوقفتها جنبي، هي نقابتي وأي سوء تفاهم حصل أشكرهم إنهم ردولي حقي، وأكيد أنا دايما بشتغل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين، وبالنسبة لي اليوم حضورنا كلنا في النقابة يحل الخلاف".

طالع أيضا - "رقص" جومانا مراد وليلى علوي و"مرجيحة" فيفي عبده وإلهام شاهين وسهرات النجمات بالأبيض … ليالي النجوم في أغسطس الساحل الشمالي

هيفاء وهبي

ومن جانبه، أكد ياسر الحريري انتهاء سوء التفاهم بقوله: "طبعا هيفا فنانة كبيرة وفوق راسنا، ودايما بنشتغل مع بعض وبنعمل حفلات كتيرة، وكان في سوء تفاهم في الحفلة دي، والحمد الله نقابة المهن الموسيقية ومعالي النقيب مصطفى كامل حلوه، وإن شاء الله هنلاقي حفلات كتير لهيفاء في مصر".

وأضاف ياسر الحريري: "يمكن وصل لهيفا إني بعمل تصريحات إساءة لها لكن والله معملتش ده، وحتى لو في تصريح انتشر أو تعليق لا يرضيها بعتذر لها عليه".

هيفاء وهبي

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل أعلنت إتمام التصالح بين الفنانة هيفاء وهبي، ومنظم الحفلات ياسر الحريري، عقب أزمة حفلها في الساحل الشمالي مؤخرا.

وأصدرت النقابة بيانا جاء فيه: "تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة / هيفاء وهبي ومنظم الحفلات / ياسر الحريري، حيث حضرا الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

هيفاء وهبي

وبناء على ذلك، تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح والتراضي فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصالح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي.

ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل والنقابو إذ تتمنى أن تعلو دائما وأبدا قيم الود والاحترام والمعاملة الحسنة بين جموع الفنانين والمتعاملين معها".


اقرأ أيضا:

بوسي بإطلالة كاجوال في حفلها بطنطا: يوم أكتر من رائع

حسن شاكوش: في مطربين بيدفعوا فلوس عشان مشتغلش وعمرو سعد أخد دوري في فيلم "الغربان"

هيفاء وهبي ترد على شيرين عبد الوهاب: معملتش حاجة ومبروك علينا رجوعك

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5