محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
بدرية طلبة

قالت الفنانة بدرية طلبة إنها عانت على مدى سنوات من مرض أدى لانخفاض وزنها ليصل إلى 45 كيلوجراما، دون أن تعرف السر وراء هذا الانخفاض الحاد في الوزن.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج "حد النجوم" المذاع عبر قناة ON: "أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، ولغاية سن 17 سنة كان وزني تمام وجسمي تمام وشكلي مقبول، وبعدها ابتدى عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنين كان في حاجة أكلت جسمي وخلت وزني 45 كيلو، ومريت بأزمة نفسية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بدرية طلبة

واعترفت بدرية طلبة بأنها بالإضافة إلى مرضها عانت من التنمر في تلك المرحلة قائلة: "كنت تعبانة نفسيا وأنا على المسرح من التنمر، لكن كنت جامدة وعارفة إن عندي حاجة أقوى من شكلي هي إني ممثلة جامدة".

وتابعت بدرية طلبة: "عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان".

طالع أيضا - تنبؤ بحكم الحبس أم صيحة استغاثة من السجن؟ عصام صاصا يشكو من الظلم في "الدنيا قاسية"

يذكر أن بدرية طلبة شاركت في بطولة مسرحية "التلفزيون" التي عرضت مؤخرا ضمن فعالية مهرجان العملين في نسخته الثانية.

ومسرحية "التلفزيون" من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ويشارك في بطولتها بدرية طلبة، محمد أسامة أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، وإخراج محمد الصغير.

بدرية طلبة

مسرحية "التلفزيون" أول مسرحية تجمع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وسبق عرضها في موسم الرياض.

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يصلهما طرد سحري يجدان نفسهما بداخله، يتنقلان بين قنواته وتفاصيله، ويتحكم في حياتهما طفل صغير.

يذكر أن بدرية طلبة احتفلت في إبريل الماضي بزفاف ابنتها سلمى في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم حسني شتا وسوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ومقدمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم والمؤثرة شفيقة والراقصة الاستعراضية دينا وهيثم شاكر، وسوسن بدر.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

وكان آخر أعمال بدرية طلبة فيلم "الملكة"، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرون، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

كما شاركت بدرية طلبة فى فيلم "عادل مش عادل"بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجة، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.


اقرأ أيضا:

اتهم بقتل حارسه الشخصي وأنجب ابنا غير شرعيا ووقعت داليدا في حبه وطلب الموت الرحيم … 25 معلومة عن "أسطورة السينما الفرنسية" آلان ديلون

الفساتين الضيقة والكروشية موضة النجمات في صيف 2024 ... درة وأسماء جلال وجميلة عوض ظهرن بها

نجم La Casa De Papel إنريكي أرسي يزور الأهرامات وشارع المعز في القاهرة

على طريقة الكاميرا الخفية ... شيرين عرفة تتنكر في هيئة متشردة وتختبر رد فعل الجمهور (صور وفيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5