FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
من شخصيات فيلم السرب

يخصص مهرجان الغردقة لسينما الشباب ضمن فعاليات دورته الثانية في الفترة من 19 وحتي 25 سبتمبر 2024 إحتفالية خاصة بفيلم السرب الذي يعرضه المهرجان بإعتباره عملا وطنيا يتناول أحداثا حقيقية من خلال إحدي العمليات التي قام بها الجيش وقوات الأمن المصرية للرد علي تنظيم داعش.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

من جانبها بدأت شركة سينرجي المنتجة للعمل في التشاور مع السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان للإنتهاء من الترتيبات الخاصة بالاحتفالية.

فيلم "السرب" بطولة: أحمد السقا، وأسر ياسين، ونيللي كريم، ومحمد ممدوح، وشريف منير، وكريم فهمي، وعمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، ومحمد فراج، تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

الملصق الدعائي ل فيلم "السرب"

وقال السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان إن احتفالية فيلم "السرب" الهدف منها التشجيع علي إنتاج مثل هذه النوعية من الأفلام للرد علي الأكاذيب والصورة المزيفة للتاريخ وللأحداث المعاصرة.

وأوضح أن السينما المصرية أدركت أهمية تقديم أعمالا تخلد وتؤرخ في نفس الوقت لتاريخنا الحديث حتي لاتترك الفرصة أمام الأخرين لتشويه الصورة وترويج الأكاذيب وأن هذا الدور مهم جدا ويجب تشجيعه من كافة الجهات وفي مقدمتها المهرجانات السينمائية.

وأشار الباسوسي إلى أن مهرجان الغردقة يسعي دائما الي إلقاء الضوء علي التجارب السينمائية المتميزة من أجل بناء وعي سينمائي لشبابنا وهو ما نحرص عليه في برامجنا وأقسام المهرجان المختلفة سواء بإعادة قراءة أفلام قامات سينمائية خالدة مثل المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين أو بتقديم تجارب وطنية كما هو الحال مع فيلم "السرب" ومع تجارب أخري مماثلة في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا:

عمرو مصطفى عن ألحانه بعد عودة حقوقها إليه: أي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح

ممثل سوري يكشف: ربطت أسناني حتى أخسر الوزن وكدت أموت

ياسمين صبري وكندة علوش ودرة ولبلبة في الساحل الشمالي … اللون الأبيض يسيطر

#شرطة_الموضة: مايان السيد بفستان أصفر شفاف في حفل زفاف شاطئي ... سعر الإطلالة يقترب لـ300 الف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5