مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

نشرت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة لها التي ظهرت فيها بكامل أناقتها بإطلالة أنيقة من الجلد الأسود وزهرة وردية.

ظهرت هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانا من الجلد بقصة رقبة Halterneck، وأزرار ذهبية كبيرة، من تصميم دار Balmain، ويصل سعره إلى 3680 دولار، أي ما يعادل 180 أللف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


هيفاء وهبي

يذكر أن أزمة هيفاء وهبي في إصدار تراخيص للعمل سواء كانت غنائية أو تمثيلية في مصر انتهت بالصلح الودي، كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قررت التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبى أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فنى بينها وبين شركة إنتاج سينمائى رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذى تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وكذلك إخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالى وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب فى أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل، بحسب بيان صادر عن النقابة.

هيفاء وهبي


وفي تطور لاحق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانا للإعلان عن رفع إيقاف هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة ريماس بالتصالح بينهما، والتنازل وديا عن الشكوى التى قدمتها الشركة ضد الفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي


وبعدها بساعات، أصدرت النقابة أمس الخميس بيانا جاء فيه: "تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة / هيفاء وهبي ومنظم الحفلات / ياسر الحريري، حيث حضرا الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

وبناء على ذلك، تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح والتراضي فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصالح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي

ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل والنقابو إذ تتمنى أن تعلو دائما وأبدا قيم الود والاحترام والمعاملة الحسنة بين جموع الفنانين والمتعاملين معها".


اقرأ أيضا:

هيدي كرم: بشيل حديد وعندي عضلات وبركب موتوسيكلات ... طلعوني في أي حاجة أكشن

#شرطة_الموضة: تعديلات عبير صبري لتقلل المساحة الشفافة في فستانها .. سعره يصل لـ60 ألف جنيه

فيديو عمره 20 عاما- كواليس كليب "قرب حبيبي" لـ تامر حسني … هكذا ظهرت زينة

هل اعتزلت بوسي التمثيل … سارة نور الشريف تجيب

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5