محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هيدي كرم

كشفت الفنانة هيدي كرم عن رغبتها في خوض تجربة أدوار الأكشن، التي لا تقدم كثيرا للأدوار النسائية في الأعمال الفنية المصرية.

وقالت هيدي كرم خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد: "نفسي أعمل أكشن وأطلع أضرب، أنا بلعب رياضة وبشيل حديد وعندي عضلات وبركب موتوسيكلات وأحصنة وبضحي بنفسي عشان المشاهد، مش عايزة أبهركو بس طلعوني في أي حاجة أكشن".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هيدي كرم

وأضافت: "أنا بحب أعمل حاجات فيها مخاطرة وأجرب حاجات لذيذة وأستمتع بالأدرينالين، لكن مش عارفة ليه الأكشن مش بيتكتب كتير للممثلة المصرية".

هيدي كرم

يذكر أن هيدي كرم يعرض لها حاليا مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يشاركها في بطولته شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

طالع أيضا - تامر حسني يشعل حماس جمهوره في جدة باستعراضات مبهرة على المسرح

هيدي كرم

كما يعرض لهيدي كرم في السينما فيلم "آل شنب"، الذي تدور أحداثه فى إطار عائلى لايت، حول حالة وفاة مفاجئة تحدث لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

هيدي كرم

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.


اقرأ أيضا:

تفاصيل الصلح بين هيفاء وهبي وياسر الحريري وإنهاء إيقاف تصاريحها برعاية نقابة المهن الموسيقية

طريقة هيدي كرم لتجنب المعاكسات مع ابنها: بحاول ألتزم حدودي ومقعدش أبوس وأحضن

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان بطبعات التيوليب في "بيت السعد" ... سعره يصل لـ115 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: تعديلات عبير صبري لتقلل المساحة الشفافة في فستانها .. سعره يصل لـ60 ألف جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5