محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وياسر الحريري

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل إتمام التصالح بين الفنانة هيفاء وهبي، ومنظم الحفلات ياسر الحريري، عقب أزمة حفلها في الساحل الشمالي مؤخرا.

وأصدرت النقابة أمس الخميس بيانا جاء فيه: "تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة / هيفاء وهبي ومنظم الحفلات / ياسر الحريري، حيث حضرا الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هيفاء وهبي

وبناء على ذلك، تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح والتراضي فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصالح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي.

ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل والنقابو إذ تتمنى أن تعلو دائما وأبدا قيم الود والاحترام والمعاملة الحسنة بين جموع الفنانين والمتعاملين معها".

طالع أيضا - تامر حسني يشعل حماس جمهوره في جدة باستعراضات مبهرة على المسرح

ياسر الحريري

وكان ياسر الحريري كشف كواليس أزمة حفل النجمة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية، وسبب تقدمه بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية.

وقال ياسر الحريري في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "هيفاء وهبي فنانة جميلة ومحترمة، وعملنا شغل كتير مع بعض، بس كان في سوء تفاهم الشهر اللي فات".

وأضاف: "كان عندها لخبطة مع إدارة أعمالها، وكان عندنا حفلة في الساحل، والدعاية من ناحيتها تأخرت، ومكانش ينفع أعلن عن الحفلة قبلها بـ 4 أو 5 أيام، إحنا جايبين هيفاء وهبي مش حد صغير".

بيان نقابة المهن الموسيقية

وتابع: "لغيت الحفلة علشان كده، وكان في عربون، فلجأت لنقابتنا ومعالي النقيب مصطفى كامل، والنقابة بتحترم الصغير قبل الكبير، وبتجيب حق الصغير قبل الكبير، وقدمت شكوى علشان يشوفوا الموضوع، واللي يرضي النقابة يرضيني".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قررت التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبى أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فنى بينها وبين شركة إنتاج سينمائى رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذى تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وكذلك إخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالى وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب فى أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل، بحسب بيان صادر عن النقابة.

هيفاء وهبي

وجاء في بيان النقابة الذى صدر من الشئون القانونية إلى الفنانة هيفاء وهبى والأستاذ خالد التهامى مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى: "تخطركم إدارة الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أى تصاريح للعمل تخص الفنانة هيفاء وهبى، وذلك لحين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا، والمثول للتحقيق أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبى، لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علما بأن إيقاف استخراج تصريح العمل سيكون ساريا لحين مثولكم أمام الشئون القانونية للنقابة".

هيفاء وهبي

وفي تطور لاحق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانا للإعلان عن رفع إيقاف هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة ريماس بالتصالح بينهما، والتنازل وديا عن الشكوى التى قدمتها الشركة ضد الفنانة هيفاء وهبي، وذلك بحسب موقع اليوم السابع.

يذكر أن هيفاء وهبي أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في إحدى قرى الساحل الشمالي، واختارت فستانا طويلا أحمر اللون بحمالات رفيعة ومطرز عند الصدر بالأخضر، مع فتحة أمامية طويلة.

وقدمت هيفاء وهبي مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها، وغنت أحدث أغنياتها "يا نحلة" و"وصلتلها" التي رددها الجمهور معها بشكل كبير.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنان محمد بسيوني بعد صراع مع المرض

هل اعتزلت بوسي التمثيل … سارة نور الشريف تجيب

#شرطة_الموضة: نسرين طافش بفستان قصير في آخر ليالي مهرجان الألعاب النارية في كان الفرنسية … سعره مفاجأة

ببطن مكشوف … ملك قورة في جلسة تصوير جديدة على الطريقة الإسبانية


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5