محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
منى زكي ومعتز التوني

كشف المخرج معتز التوني عن رغبته في التعاون مع النجمة منى زكي في فيلم كوميدي.

وقال معتز التوني خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "منى زكي ممثلة بتمثل تراجيديا هايلة، ولما بتضحك حقيقي بتتقبل ضحكها جدا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منى زكي

وأضاف: "أنا نفسي أعمل فيلم كوميدي لمنى زكي، حقيقي الناس بتحبها ولها معزة كبيرة في قلوب الناس، ولو عملت كوميدي هتبقى هايلة".

يذكر أن معتز التوني احتفل الشهر الماضي مع نجوم أحدث أعماله فيلم "إكس مراتي" بالعرض الخاص للفيلم، بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

طالع أيضا - تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده على المسرح في جدة: عايزين تورتة تكفي كل الناس دي

وحضر العرض الخاص لفيلم "إكس مراتي" نجوم الفيلم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، إلى جانب مجموعة من الفنانين ومنهم محمد أوتاكا، طه دسوقي وزوجته، ياسمينا العبد، أيمن وتار، أكرم حسني، شيكو، رحمة أحمد، علي ربيع، المنتج جابي خوري، والمنتج أحمد السبكي، بالإضافة إلى مخرج الفيلم معتز التوني، والمؤلفين كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

معتز التوني

فيلم "إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

منى زكي

من ناحية أخرى، بدأ الشهر الماضي تصوير فيلم "الست" لمنى زكي في هدوء تام، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، ومن تأليف أحمد مراد، ويتناول سيرة كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

منى زكي

فيلم "الست" من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بيج تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.


اقرأ أيضا:

عزيز الشافعي يفجر مفاجأة: شيرين عبد الوهاب معرضة لغرامة 20 مليون جنيه لطرح أغنيتين ... و"روتانا" حذفتهما من يوتيوب

رانيا يوسف تشوق جمهورها لكليب "ليك" ... تعرف على موعد طرح الأغنية (فيديو)

ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي

وفاة نجمة The Notebook جينا رولاندز عن عمر الـ94 عامًا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5