محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أحمد عز وأحمد شاكر عبد اللطيف

كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف عن رأيه في الفنان الأجدر بحمل لقب "جان" السينما المصرية حاليا.

وقال أحمد شاكر عبد اللطيف خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "لو إتكلمنا بالأرقام والأعلى أجر النهاردة وأعلى تسويق يبقى أحمد عز، وهو على المستوى الإنساني شخص طيب جدا وإنسان بسيط وروحه حلوة جدا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد عز

وأضاف: "مع احترامي لأحمد السقا وآسر ياسين، أنا بحبهم جدا وبحب أدوارهم، لكن أحمد عز عرف يشتغل على نفسه كويس أوي بمقومات نجم هوليوودي، بياكل صح ويتمرن صح وطور نفسه كممثل، ولما نشوف أفلامه الأولى غير دلوقتي، نضج بشكل رائع وأحب أمثل معاه".

وردا على سؤال من الفنان الذي يستحق لقب "نمبر وان" حاليا، قال أحمد شاكر عبد اللطيف: "مفيش نمبر وان، كل ممثل وله طعمه والفن برصة الجمهور يقرر فيها من نمبر وان".

طالع أيضا - عزيز الشافعي يفجر مفاجأة: شيرين عبد الوهاب معرضة لغرامة 20 مليون جنيه لطرح أغنيتين ... و"روتانا" حذفتهما من يوتيوب

أحمد السقا

وتابع: "إذا كان لقب نمبر وان ارتبط باسم محمد رمضان فلازم نحترم مشواره وحب الجمهور له، والقبول اللي ربنا حطه فيه".

يذكر أن أحمد عز عرض له مؤخرا فيلم "ولاد رزق 3 ... القاضية"، بطولة " أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

آسر ياسين

كما قدم أحمد عز مؤخرا مسرحية "ملك والشاطر"، بطولة أحمد عز، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

محمد رمضان

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.


اقرأ أيضا:

بعد نجاح "أشغال شقة" .. هشام ماجد بطل "برشامة" للمخرج خالد دياب

أحمد شاكر: جسدت شخصية الرئيس مبارك بإتقان رغم أني لم أشبه

ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي

وفاة نجمة The Notebook جينا رولاندز عن عمر الـ94 عامًا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5