محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
سميحة أيوب وحنان مطاوع

أشادت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب بالفنانة حنان مطاوع، واعتبرتها خليفتها في المسرح.

وقالت سميحة أيوب في مداخلة هاتفية مع برنامج "نجمك مع يارا"، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة هي: "حنان مطاوع عندها المقومات إنها تقدم سيرتي الذاتية، هي فنانة حلوة وبتتقدم كل شوية وبتشتغل على نفسها وواعية وموهوبة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سميحة أيوب

وأضافت: "حنان مطاوع خليفتي في المسرح، وهي جواها حاجات كتير".

تحدثت سميحة أيوب خلال المداخلة عن تكريمها في الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، وهي الدورة التي حملت اسمها، قائلة: "كل تكريم بيكون له مذاقه الخاص وظروفه الخاصة، وطبعًا كلمة تكريم لها معناها الحلو عند كل إنسان".

طالع أيضا - عزيز الشافعي يفجر مفاجأة: شيرين عبد الوهاب معرضة لغرامة 20 مليون جنيه لطرح أغنيتين ... و"روتانا" حذفتهما من يوتيوب

حنان مطاوع

وتابعت: "التكريم بالنسبة للإنسان حلو وبيحسسنا أن المشوار مراحش هباء".

وأشارت سميحة أيوب إلى نوعية الأعمال التي ترغب في تقديمها قائلة: "أحب أقدم الفترة اللي جاية في الفن أي حاجة تنفع الإنسان، زي الإنسانيات والأخلاقيات والتعاملات والضمير، ومبعملش أفلام لأن مفيش حاجة مناسبة".

وأكملت: "محتاجين نقدم الإنسانيات والضمير والصدق، وإلى حد ما مفتقدينهم الفترة الأخيرة، ولما أحس أني مش قادرة أقدم حاجة لجمهوري هاخد قرار الاعتزال".

سميحة أيوب

يذكر أن سميحة أيوب عرض لها مؤخرا فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

سميحة أيوب

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.


اقرأ أيضا:

بعد نجاح "أشغال شقة" .. هشام ماجد بطل "برشامة" للمخرج خالد دياب

أحمد شاكر: جسدت شخصية الرئيس مبارك بإتقان رغم أني لم أشبه

ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي

وفاة نجمة The Notebook جينا رولاندز عن عمر الـ94 عامًا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5