محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

كشفت النجمة رانيا يوسف عن برومو فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "ليك"، المقرر طرحها يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام برومو الأغنية، وكتبت في التعليق: "هل أنتم مستعدون. ترقبوا فيديو كليب أغنيتي الجديدة ليك يوم الثلاثاء القادم 20 أغسطس الحالي حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رانيا يوسف

وأغنية "ليك" من إخراج بتول عرفة، كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

من ناحية أخرى تنتظر رانيا يوسف بدء عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل "عمر أفندي"، المقرر عرضه عبر منصة شاهد يوم 18 أغسطس الجاري.

طالع أيضا - عزيز الشافعي يفجر مفاجأة: شيرين عبد الوهاب معرضة لغرامة 20 مليون جنيه لطرح أغنيتين ... و"روتانا" حذفتهما من يوتيوب

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)


وكانت رانيا يوسف كشفت تفاصيل دورها في مسلسل "عمر أفندي" قائلة إن المسلسل تدور أحداثه بين زمنين، الزمن الحاضر وفترة الأربعينيات، وتحديدا سنة 1943، وتظهر "دلال" في سنة 1943 بشخصية سيدة بسيطة تعيش قصة حب، وذلك بحسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وأضافت: "الوقت ده كانوا الإنجليز في مصر، وبنشوف تعامل دلال مع الأحداث رغم إنها سيدة بسيطة رومانسية جدا".

وأشارت رانيا يوسف إلى أن مسلسل "عمر أفندي" يبرز بعض الاختلافات بين الفترتين الزمنيتين قائلة: "في مزيج في الحوار بين الحاضر والماضي، ونشوف إزاي مصطلحات اللغة اختلفت والتعاملات والحدود بين الناس".

رانيا يوسف على بوستر مسلسل عمر أفندي

وتابعت: "كنت أحب أحضر الأربعينيات جدا، أولا لأن القاهرة كانت أجمل مدينة في العالم، وكان في شياكة في الناس والتعامل والأماكن واللبس، والعقلية كانت متفتحة أكتر من دلوقتي بكتير، والناس كانت متحضرة في طريقة تعاملها مع بعض والصوت كان واطي مش عالي، وكانت حقبة فيها ثراء".

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ومن بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

رانيا يوسف

وتواصل رانيا يوسف تصوير أحدث أعمالها التليفزيونية مسلسل "سيما ماجي"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ورانيا يوسف في كواليس سيما ماجي

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.


اقرأ أيضا:

بعد نجاح "أشغال شقة" .. هشام ماجد بطل "برشامة" للمخرج خالد دياب

أحمد شاكر: جسدت شخصية الرئيس مبارك بإتقان رغم أني لم أشبه

ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي

وفاة نجمة The Notebook جينا رولاندز عن عمر الـ94 عامًا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5