محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
كارمن سليمان

كشفت الفنانة كارمن سليمان خلال لقائها مع الإعلامية يارا أحمد في برنامج "نجمك مع يارا" المذاع عبر قناة هي، تفاصيل ميني ألبوم "حبايب قلبي" الذي طرحته مؤخرا، مؤكدة أنها تهدي أغنية "حبايب قلبي" لكل جمهورها.

وقالت كارمن سليمان: "ناس كتير حبايبي، معنديش فكرة إني أقول إني مبحبش حد، وعلاقاتي الحمد لله كويسة بكل الناس، بس أغنية حبايب قلبي بالذات مهداة لكل الفانز بتوعي والناس اللي بحبهم وأهلي وأصحابي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كارمن سليمان

وأضافت: "عملنا ميني ألبوم حبايب قلبي أنا وعزيز الشافعي ومصطفى جاد، واشتغلنا عليه بكل حاجة جوانا، وكنا مبسوطين جدًا بالفكرة اللي جت أصلًا من عند عزيز، وعزيز فعلًا كان مديني أحسن حاجة عنده، وعزيز غنى حاجات قبل كده، بس يمكن أول أغنية دويتو مع بنت كانت معايا، والألبوم كله لعزيز الشافعي فكان لازم يغني فيه وكنت مُصرة جدًا على ده".

كارمن سليمان ومصطفى جاد

وتابعت كارمن سليمان: "الأغنية اللي بنغني فيها مع بعض أنا وعزيز اسمها بكائيات، وهي من الأغاني اللي مالهاش شبه خالص، وهي أغنية عياط جدًا وكلامها زعلان جدًا وتقطيع شرايين".

طالع أيضا - عزيز الشافعي يفجر مفاجأة: شيرين عبد الوهاب معرضة لغرامة 20 مليون جنيه لطرح أغنيتين ... و"روتانا" حذفتهما من يوتيوب

عزيز الشافعي

وأكملت موضحة تفاصيل الألبوم: "حبايب قلبي كله من كلمات عزيز الشافعي، ما عدا أغنية حرام معلش دي كلمات منة القيعي، وأنا بحب الأغنية دي جدًا وهي مناصرة للستات على الرجالة، وبقالي كتير أوي مغنتش الطريقة دي، وهتحيز للبنات لأننا أحلى حاجة في الدنيا وأي حاجة من غيرنا وحشة، ومبسوطة جدًا إني في ميني ألبوم واحد معايا 4 موزعين مهمين جدًا وليهم نجاحات كبيرة أوي".

منة عدلي القيعي

يذكر أن كارمن سليمان أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور.

وكان ضمن الحضور الفنان أحمد جمال الذي صعد على المسرح ليشارك كارمن سليمان الغناء ويقدم معها دويتو.


اقرأ أيضا:

بعد نجاح "أشغال شقة" .. هشام ماجد بطل "برشامة" للمخرج خالد دياب

أحمد شاكر: جسدت شخصية الرئيس مبارك بإتقان رغم أني لم أشبه

ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي

وفاة نجمة The Notebook جينا رولاندز عن عمر الـ94 عامًا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5