FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 أغسطس، 2024
خبيرة التجميل تايا أباظة

وجهت خبيرة التجميل تايا أباظة، عدد من النصائح للفنانين والفنانات للحفاظ على بشرتهم خلال التصوير في النهار، مؤكدة على ضرورة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترات التصوير النهاري لحماية البشرة من التلف والتقدم في العمر.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كما أكدت تايا، على أهمية استخدام واقي الشمس بشكل يومي قبل التصوير، واختيار مكياج خفيف يساعد على إظهار الجمال الطبيعي للبشرة دون تعريضها للتلف، وكذا اعتماد تقنيات فعالة لترطيب البشرة وتنظيفها بعمق قبل بدء جلسات التصوير النهاري، لضمان بشرة نضرة ومشرقة.

وتشجع خبيرة التجميل، على استخدام المستحضرات الطبيعية مثل زيوت النباتات والعسل لعناية فعالة بالبشرة وتحقيق نتائج مشرقة وصحية خلال جلسات التصوير النهاري، فضلا عن ختيار مستحضرات ترطيب تحتوي على عوامل مرطبة فعالة للحفاظ على ترطيب البشرة طوال فترات التصوير النهاري ومنع جفافها.

وشددت تايا أباظة، على ضرورة استخدام مستحضرات مكياج تنسجم مع الإضاءة الطبيعية خلال التصوير النهاري، مثل الأساس الخفيف وأحمر الخدود المناسب للحصول على مظهر طبيعي ومشرق في الصور.

هذا بالإضافة إلى ممارسة عادات يومية للعناية بالبشرة خلال التصوير في النهار مثل شرب كميات كافية من الماء يومياً للحفاظ على ترطيب البشرة وإشراقتها خلال فترات التصوير النهاري.

كما يجب على الفنانين والفنانات تناول غذاء صحي ومتوازن يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لتغذية البشرة ومساعدتها على البقاء صحية ومشرقة خلال جلسات التصوير في النهار.

واختتمت خبيرة التجميل تايا أباظة، بالتأكيد على أهمية العناية بالبشرة خلال التصوير في النهار والتي تساهم في الحفاظ على جمالها وصحتها، وتعزز ثقة الفنانين والفنانات بأنفسهم أثناء التصوير.

اقرأ أيضا:

نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

طارق الشناوي: حل أزمة عرض "الملحد" خلال أيام والفيلم حصل على "دعاية مجانية"

محمد عطية: اكتئبت بسبب أحداث غزة وزدت 17 كيلو ... والقضية مش تريند

تامر أمين يهاجم مواد الأدبي في الثانوية العامة: إيه استفادة دراسة التاريخ والجغرافيا 3 سنوات؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5