FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
الناقد الفني طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي أن فيلم "الملحد" حصل على "دعاية مجانية" قوية، كما أن مشكلة فيلم "الملحد" سوق يتم حلها خلال أيام، وفي تقديري لن تتجاوز الأسبوع.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأكمل الشناوي في لقاء ببرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور ساخرا: نغير اسم فيلم "الملحد" إلى "المؤمن" عشان يتعرض، فالإبداع أكبر من كده، كما أن أحمد حاتم فنان متميز لكن لم يصبح نجم شباك بعد".

وعلق الشناوي على نشر ماندو العدل مخرج الفيلم صورته على صفحته على "السوشيال ميديا" بملابس الإحرام بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها، والتي شككت في دينه بسبب فيلم "الملحد" قائلا: حابب أقول لماندو العدل.. مش حق حد يتهمك في عقيدتك".

وتحدث عن تأثير السوشيال ميديا في مثل هذه القضاياقائلا: السوشيال ميديا "منفلتة" وموجهة ولا تعبر عن الرأي العام، فالسوشيال ميديا في بعص الأحيان تلعب دورا سلبيا جدًا في تحريك حياتنا.

وواصل: دور الدولة ألا تستجيب للسوشيال ميديا، وتكون موقنة أن هذا ليس الرأي العام، وإنما جزء ساخط وصاخب ويبحث عن أي فرصة للهجوم بتجاوزات رهيبة.

وأوضح الشناوي أن السينما والإبداع ينقل الواقع بأسلوب فني، وليس دورها تجميل الواقع وتهذيبه، مؤكدا أن فيلم "الملحد" بعد عرضه لو طلع سيء هنتقده.

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي إلى أن إبراهيم عيسى لا يقصد إثارة الجدل بفيلم "الملحد"، ونصحه عيسى باستكمال مشواره الأدبي وعدم التراجع عن إبداعه.


اقرأ أيضا:

عنبة يدعم عصام صاصا بعد الحكم بحبسه: ربنا يهون عليك يا أخويا

المنتج أحمد السبكي: "الملحد" لم يتعرض للمنع وتأجل أسبوعين لاستكمال المكساج والمونتاج

نهى عابدين: معنديش مشكلة مع زيادة وزني وأرفض فكرة تصنيف الأدوار

بكاء إليسا في حفلها بمالمو ... ماذا قالت للجمهور؟ (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5