أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 12 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 12 أغسطس، 2024
ميكيلي موروني وإيمان خليف

قدم الفنان الإيطالي ميكيلي موروني، الشهير بدوره في فيلم 365 Days، اعتذارًا للملاكمة الجزائرية إيما خليف، بعد أن وصفها بالرجال في منشور سابق.

كتب ميكيلي موروني: "أود أن أعتذر علنًا على نشري لصورة تزعم أن مبارتها ظلمت الإيطالية أنجيلا كاريني. لقد تسرعت في التعليق دون أن أثقف نفسي عن الأمر جيدًا. وأعتذر أيضًا للشعب الجزائري إذا كنت أهانتهم".

ميكيلي موروني

وتابع ميكيلي موروني: "أنا أؤومن أن من الممكن أن يخطئ الإنسان ولكن الأهم من أي شيء هو الاعتراف بالخطأ. أرسل حضنًا كبيرًا لـ إيمان".

ميكيلي موروني يعتذر لـ إيمان خليف

ميكيلي موروني

يأتي ذلك بعد أن أعلن المحامي الخاص بـ إيمان خليف مباشرة إجراءات قضائية في وقائع التحرش الإلكتروني الذي تعرضت له خلال منافسات أولمبياد باريس الجارية حاليا.

وذكر المحامي نبيل بودي المعتمد في فرنسا، في بيان، أن إيمان خليف “فور حصولها على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية باريس 2024، قررت خوض معركة جديدة: معركة العدالة والكرامة والشرف".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إيمان خليف

تعرضت إيمان خليف لحملة تشهيرية بعد فوزها بربع النهائي في الملاكمة بـ أولمبياد باريس وتغلبها على الإيطالية أنجيلا كاريني، حيث اتهمها مجموعة من الشخصيات المؤثرة بالذكورة، وكان على رأسهم الكاتبة جي كي رولنج والمصارع لوجان بول ورجل الأعمال إيلون ماسك.

إيمان خليف

وقد دافع عن إيمان خليف عدد من مشاهير هوليوود وهم الممثلة جبريال يونيون، الممثلة نيكولا كوجلان، الممثلة ميليسا باريرا والمغنية جيد ثيروال، والممثلة إيمي لو وود.

إيمان خليف

وتوجت خليف بالميدالية الذهبية لملاكمة السيدات تحت وزن 66 كيلوغراما بفوزها على الصينية لو يانغ.

اقرأ أيضا:

رامي صبري ورضا البحراوي يلتقيان بجمهورهما في حفل خاص بالساحل الشمالي

قدما دويتو معا … لقطات من حفل أحمد جمال وكارمن سليمان في الساحل الشمالي

نهى عابدين: معنديش مشكلة مع زيادة وزني وأرفض فكرة تصنيف الأدوار

بكاء إليسا في حفلها بمالمو ... ماذا قالت للجمهور؟ (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5