محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 12 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مصطفى عنبة وعصام صاصا

حرص الفنان مصطفى عنبة على توجيه رسالة تعاطف لمطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات مؤخرا بحبسه 6 أشهر مع الشغل.

ونشر عنبة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة عصام صاصا، وكتب معلقا عليها: "حزين حزن الدنيا عليك يا أخويا ربنا يهون عليك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مصطفى عنبة

وكانت محكمة جنايات الجيزة اليوم أصدرت الأحد حكما بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر مع الشغل، وانقضاء الدعوى بالتصالح فى واقعة القتل الخطأ، لاتهامه بالقيادة تحت تأثير مخدر وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وأحالت نيابة العمرانية في وقت سابق، المطرب عصام طه طلعت الشهير بعصام صاصا (24 عاما) طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الأمفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

طالع أيضا - أزواج وأبناء وولاد عم وخالة … شجرة عائلات النجوم هل كنت تعرف علاقة القرابة بينهم؟

عنبة يتعاطف مع عصام صاصا

كما قاد السيارة "رقم س ي ر 1438 " وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس، وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه، محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

عصام صاصا

وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول عصام صاصا تحتوي على أحد نواتج الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين وهي من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وكان عصام صاصا ظهر في فيديو يتحدث فيه إلى جمهوره قبل ساعات من إلقاء القبض عليه في دولة الإمارات، التي تواجد بها الفترة الماضية.

عصام صاصا

ونشر عصام صاصا الفيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث إلى جمهوره موضحا أنه على علم بأنه سيتم إلقاء القبض عليه بمجرد وصوله إلى مصر، وحكى عن حادث الدهس المتهم فيه.

وقال عصام صاصا: "أنا دلوقتي نازل بلدي وممكن يكون الفيديو دا آخر فيديو تشوفوه ممكن أتاخد في المطار، أنا عايز أفهم الناس إيه اللي حصل معايا بالظبط وإيه اللي أنا فيه لأن الناس مش فاهمة حاجة وبتدخل تقول كلام محصلش". (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

رامي صبري ورضا البحراوي يلتقيان بجمهورهما في حفل خاص بالساحل الشمالي

قدما دويتو معا … لقطات من حفل أحمد جمال وكارمن سليمان في الساحل الشمالي

نهى عابدين: معنديش مشكلة مع زيادة وزني وأرفض فكرة تصنيف الأدوار

بكاء إليسا في حفلها بمالمو ... ماذا قالت للجمهور؟ (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5