محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 12 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 12 أغسطس، 2024
أحمد السبكي

حسم المنتج أحمد السبكي التكهنات حول منع فيلم "الملحد"، وذلك بعد إثارة مخرج الفيلم محمد العدل الجدل أمس بمنشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه "المنع مش حل".

وقال أحمد السبكي في تصريحات لـ ET بالعربي: "مفيش منع خالص، الفيلم اتأجل أسبوعين بس عشان خاطر بنستكمل أعمال المكساج والمونتاج، وكل التصاريح الرقابية موجودة معايا، والفيلم متوافق عليه من الرقابة، مفيش مانع نهائي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكان المخرج محمد العدل أثار حالة من الحيرة بين متابعي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد قيامه بنشر بوست يقول فيه "المنع مش حل"، قبل أيام قليلة من الموعد المقرر لطرح أحدث أفلامه "الملحد" في 14 أغسطس الجاري.

المخرج ماندو العدل

وقال أحد متابعي محمد العدل في تعليقه على البوست إن اسم فيلم الملحد سبب حالة سلبية مضيفا: "الاسم عامل حركة سلبية وسط الناس و دا اللي مخلي المؤسسات تتحرك بالشكل دا دلوقتي .....اعتقد لو تم تغيير اسم الفيلم دلوقتي و الناس شافت الفيلم هتفهم و تحكم صح بدل الاحكام و الافتراضات الغلط اللي بتتقال علي الفيلم من مجرد اسمه".

طالع أيضا - أزواج وأبناء وولاد عم وخالة … شجرة عائلات النجوم هل كنت تعرف علاقة القرابة بينهم؟

المخرج محمد العدل وجدل منع فيلم الملحد

ورأى متابع آخر للمخرج محمد أن العدل أن منع الفيلم أفضل تسويق له، مضيفا: "انا فوق ال٤٠ سنة اهو. مافيش عمل فني أو ادبي اتمنع او اتشاع انه اتمنع الا اما دورت عليه و شوفته. بلغة الماركيتينج. المنع هو عين التسويق. طبعا ده اذا كان المنتج جيد من الأساس".

المخرج محمد العدل وجدل منع فيلم الملحد

يذكر أن المنتج أحمد السبكي دافع عن فيلم "الملحد"، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب طرح البرومو الخاص بالعمل، موضحا أن سبب الهجوم يعود إلى مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى، فدائما ما نجد أشخاصا يهاجمونه بشكل مستمر.

المخرج محمد العدل وجدل منع فيلم الملحد

وقال المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "أنا عاوز أسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى.. هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟!.. اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه.. والعمل لا يهاجم الدين الإسلامي.. طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه". (التفاصيل)

بوستر فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" كل من الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، حسين فهمي، نجلاء بدر، وآخرين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.


اقرأ أيضا:

رامي صبري ورضا البحراوي يلتقيان بجمهورهما في حفل خاص بالساحل الشمالي

قدما دويتو معا … لقطات من حفل أحمد جمال وكارمن سليمان في الساحل الشمالي

نهى عابدين: معنديش مشكلة مع زيادة وزني وأرفض فكرة تصنيف الأدوار

بكاء إليسا في حفلها بمالمو ... ماذا قالت للجمهور؟ (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5