محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
محمد صبحي

وجه الفنان الكبير محمد صبحي رسالة لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شكرهم فيها على دعمهم له خلال الفترة الماضية.

وقال محمد صبحي في فيديو نشره على صفحته: "الفيديو ده كنت عايز أعمله من فترة طويلة من 3 أسابيع أو شهر، لما عشت أجمل أيام في عمري وحركتي الفنية، لما ألاقي الجماهير بالملايين أثبتت إن ربنا سبحانه وتعالى حب يكافئني بكم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد صبحي

وأضاف محمد صبحي: "الجمهور الحبيب اللي ساندني وساند الفن المحترم، وأكد لي إن الفنان لما يحترم عقل المشاهد المشاهد يحترمه ويقف جنبه، وإحنا محاطين بأعداء كثيرين لمصر عايزين يهدوا فنها وثقافتها وعاداتها".

محمد صبحي

وتابع: "ملايين من مصر والدول العربية وكندا وأمريكا وأسبانيا وأستراليا واليونان وصلني منهم قوائم تأييد وشيء فعلا أسعدني وأشكر ربنا عليه".

طالع أيضا - محكمة الجنايات تعاقب عصام صاصا بالحبس 6 أشهر بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات

محمد صبحي

واختتم محمد صبحي رسالته لجمهوره قائلا: "أتمنى أقابل جمهوري الحبيب كله في العرض المسرحي الجديد فارس يكشف المستور، وسيتم الإعلان عنه قريبا جدا، وحب الوطن ليس بالشعارات، ولكن بصنع شيء لا يهدم الأسرة والأطفال والشباب، وإحنا حريصين على حبنا لمصر".

محمد صبحي

يذكر أن محمد صبحي أصدر الشهر الماضي بيانا أوضح فيه حدوث سوء تفاهم بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حول توقيت عرض مسرحيته الأخيرة "عيلة اتعمل لها بلوك"، وأنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي لحل الأزمة.

وجاء نص البيان كالتالي: "تلقيت اتصالا من صديقي دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وتحاورنا حول أزمة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" وبثها بالتليفزيون والمشاكل التي حدثت والتي قد يكون فيها سوء فهم ... وربما عرض المسرحية وبثها دون إعلانات وتقديمها في موعد غير الذي اتفقنا عليه هو الذي سبب بعض الضيق لنا جميعا". (التفاصيل)

يذكر أن الأزمة تفجرت عندما نشر الفنان محمد صبحي بيانا على صفحته الرسمية قال فيه إن مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" تم اغتيالها عند عرضها تليفزيونيا، وتعرضت لقطع بعض المشاهد وكتم الصوت في البعض الآخر، بالإضافة إلى عرضها في وقت ميت بعد منتصف الليل.

وردت الشركة المتحدة في بيان لها مؤكدة بشكل قاطع أنه لم يحدث أي حذف لأي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة؛ كما أرسلتها الشركة المنتجة.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5