نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
باسمة

تحدثت الفنانة اللبنانية المعتزلة باسمة عن فترة صعبة مرت بها فكرت فيها في الانتحار، واستعادت ذكريات من بداياتها الفنية ورفضها تقديم أي تنازلات.

وحكت باسمة خلال لقائها في برنامج "شو القصة" من تقديم رابعة الزيات عن بداياتها وأنها كانت تغني بالإنجليزية والفرنسية، لكن لم تكن تغني بالعربية إلى أن دخلت "استديو الفن" وحققت شهرة وطلب منها المخرج سيمون أسمر أن تمضي معه عقد لكنها رفضت لأنها لا تحب أن يتحكم شخص بها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأكدت باسمة أن الفن يحتاج لتنازلات قائلة: "أنا أضع في رأسي أنني سأسير بطريقة صحيحة وأرفض المساومة، لن أخسر نفسي طلب مني تنازلات الفن كله تنازلات، أنا أحكي حقيقة الفن فخ، نكون تحت إغراءات إذا قبلت يصبح لدي ألبوم إذا رفضت أجلس في البيت، كان علي أن أقبل تنازلات جنسية أو أخذ أموال لأكون صديقة لشخص ما، وهي أشياء لم أتربى عليها، الفن هنا هو بيع وشراء".

نرشح لك: داليا مصطفى: زملائي بقوا مهندسين وموظفين في شركات وحالتي أحسن منهم بكتير


اللبنانية باسمة

وأوضحت باسمة أنها رغم تحقيقها النجاح مرت بوقت تعرضت فيه لضغوطات كثيرة، ولأن زوجها كان مدير أعمالها وبسبب رفضها تعرضت لمأزق مالي، وفكرت في الانتحار.

وقالت عن هذه الفترة: "بدأت أفكر كيف سأنتحر وأتخلص من حياتي، هل سأركض وتصدمني سيارة أم ألقي بنفسي من المنزل، لكن فكرت في أولادي وأردت ألا يروني بهذا الشكل، ثم أخبرت مديرة المنزل أنني سأذهب ولم أخبرها أنني أفكر في الانتحار لكنها كانت تدعي لي".

اللبنانية باسمة

وأضافت: "والدتي توفيت وهذا جعلني أتقرب من زوجي رغم فترة كان بيننا خلافات، وتقربت من الله وصليت".

وكانت الفنانة اللبنانية باسمة أعلنت اعتزالها الفن في 2020 وقالت: "أنا أعلن اعتزالي الفن أحبائي لأخدم الرب من كل فكري وعقلي ونفسي وبحسب مشيئته آمين".

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تؤكد إنهاء تعاقدها مع روتانا... وتحذر من الزج باسمها بشأن أي تعاقد مع آخرين

كريم عبد العزيز: أنا أهلاوي بجنون حتى النخاع ولعبت في ناشئي الفريق 4 سنين

رقص أسماء جلال مع كزبرة في كواليس إعلان "فودافون" لصيف 2024 - فيديو

بعد ظهور براءته من تهمة التحرش الجنسي... صبري فواز يعتذر من اللاعب الأوليمبي كيشو

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5