FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفياً أكدت خلاله فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، محذرة من الزج باسمها بشأن أي تعاقد مع آخرين.

كشفت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي، أنها قامت بسداد الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 مليون جنيه بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلي 3 مليون أخرى بعد تسريب أغنية "بحلفلك" عن طريق شركة أخرى، ولم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأنها مازال تعاقدها مع روتانا ساريا وهو أمر عار تماما من الصحة.

شيرين وروتانا

شيرين وروتانا

شيرين وروتانا

ومن جانبه أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المتحدث الرسمي للنجمة شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت الفنانة بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الامر، وينص على "إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلا، لا قدر الله، يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد عن 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون ادنى مسئولية عليه قبل الطرف الاخر".

وأضاف قنطوش أن البند التاسع أيضاً ينص على: "حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغاً وقدره 5 مليون جنيهاً كالتزام بدلي".

وأوضح قنطوش أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، الأمر الذي ينهي أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته ، ومن ثم لا أثر ولا على المحكمة أن تلتفت له.

اقرأ أيضا:

"خدني بعاري" و"نساء للشتاء" و"أحب الغلط" من بينها… أغرب أسماء الأفلام العربية

لبلبة وريهام حجاج وعبير صبري وريهام سعيد وأمير شاهين يجتمعون في سهرة بالساحل الشمالي (صور)

آخر ظهور لـ عصام صاصا قبل القبض عليه: راضي بقضاء الله ومحتاج كل دعوة

رقصة ليلى علوي في حفل راغب علامة بالساحل الشمالي (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5