مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
داليا مصطفى

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن مرحلة الثانوية العامة وكيف تمكنت من تخطي مجموعها البسيط وضياع حلمها بالالتحاق بكلية الهندسة.

قالت داليا مصطفى: "أنا قصتي تكتب ومثال للي مجابش مجموع كويس، أنا كنت شاطرة جدا وكان متوقع لي هندسة، حبيت فلما حبيت عكيت في الثانوية العامة ومجبتش مجموع رغم أني كنت بطلع من الأوائل جبت مجموع سيء تقريبا 60%، واتحايلت على أمي أني أعيد السنة ولكنها رفضت"، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية لبرنامج "4 شارع شريف" الذي يقدمه شريف مدكور.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأضافت داليا مصطفى: والدتي سحبت عن طريق الخطأ استمارة من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل بدلا من الديكور، وبقيت أصرخ وأقول أنا مبعرفش أمثل وقعدت أعيط، أول سنة ما قبلونيش وأنا نازلة قابلت جلال الشرقاوي وقال لي تعالي على المسرح، واداني دور في (دستور يا أسيادنا)، والدنيا اتفتحت بعدها، من وأنا في المسرح قبل ما أدخل المعهد ودخلت بطولات عمري ما كنت أتوقعها وأثبت وجودي في حتة مكانتش في بالي.

واستكملت قائلة: "ربنا دايما بيوفق للأحسن، ولو حد جاب مجموع صغير تأكد أن ربنا كاتب لك حاجة أفضل، وأنا سعيدة ولقيت نفسي دلوقتي ووارد تكون نفسك في حاجة وربنا شايف لك الأفضل، وزملائي كانوا شاطرين جدًا وفي منهم مهندسين بس بقوا موظفين ومبقاش بينا نقطة تلاقي ومبنعرفش نتكلم وأنا حالتي أحسن منهم بكتير".

View this post on Instagram

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)



يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى كان مسلسل "علاقة مشروعة" وعرض في رمضان 2023.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

اقرأ أيضا:

"خدني بعاري" و"نساء للشتاء" و"أحب الغلط" من بينها… أغرب أسماء الأفلام العربية

لبلبة وريهام حجاج وعبير صبري وريهام سعيد وأمير شاهين يجتمعون في سهرة بالساحل الشمالي (صور)

آخر ظهور لـ عصام صاصا قبل القبض عليه: راضي بقضاء الله ومحتاج كل دعوة

رقصة ليلى علوي في حفل راغب علامة بالساحل الشمالي (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5