مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
سلوى محمد علي

أقيم ضمن فعاليات مهرجان المسرح القومي في دورته الـ17، ندوة تكريمية للفنانة سلوى محمد علي بحضور الفنان أحمد كمال، وعدد آخر من نجوم المسرح المصري.

وتحدثت سلوى محمد علي عن دور الفنان وتأثيره في الحياة العامة، قائلة: "هناك مفهوم عن كون الفنان قدوة، ولكنه غير ذلك، الفن مش رسالة كما يعتقد البعض، في مفهوم متاخد عن الفنان أنه قدوة وأن الفن رسالة، ولكن الحاجات دي ظاهرها لذيذ وباطنها وحش، فمحدش قدوة لحد والفن مش رسالة".

سلوى محمد علي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وقالت سلوى محمد علي عن أعمالها المسرحية: "لو خُير أي فنان بين المسرح وأي مجال آخر لاختار المسرح، والحمد لله الدنيا كانت منقسمة بيني وبين زوجي لما كان يشتغل ويكسب فلوس، كنت أعمل في المسرح وأصرف على المسرح من مالي الخاص، وعندما مرض زوجي وأصبح لا يستطيع الإنفاق على المنزل، بدأت أتجه إلى الأعمال التي تعمل فلوس مثل الدراما والسينما".

سلوى محمد علي

يذكر أن سلوى محمد علي شاركت في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل "أشغال شقة"، بطولة هشام ماجد، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وشارك في العمل كل من أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الوهاب، انتصار، محمد محمود، وآخرين.

سلوى محمد علي

كما نتظر عرض فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وشارك في العمل كل من أحمد خالد صالح، ميمي جمال، أسماء جلال، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.


اقرأ أيضا:

أحدث زفاف فني - نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافها وسط نجوم سوريا … العروس ظهرت بإطلاتين

رومانسية مروة أنور وخطيبها في الصور الرسمية لحفل خطبتهما

شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

"مساكم الله بالخير" - بيومي فؤاد بالزي واللهجة الكويتية … يقدم "قهوة بيومي" على تليفزيون الكويت


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5