مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
يوسف الشريف وكريم عبد العزيز

أشاد النجم يوسف الشريف بمسرحية "السندباد" التي بدأ عرضها في مهرجان العلمين مؤخرا، ويشارك في بطولتها النجم كريم عبد العزيز.

ونشر يوسف الشريف صورة تجمعه بكريم عبد العزيز وعلق كاتبا: "متألق كالمعتاد".

يوسف الشريف وكريم عبد العزيز

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


من المقرر عرض مسرحية "السندباد" في مهرجان العلمين أيام 8 و 9 و 10 أغسطس المقبل، بالتعاون مع موسم الرياض، وسيتم طرح التذاكر عبر "تذكرتي".

مسرحية السندباد

دور أحداث المسرحية حول قلادة سحرية يجدها "عمر أبو الهول" في مقبرة قديمة بالصدفة، فيقرر خوض مغامرة منتحلا شخصية السندباد.

يذكر أن مسرحية "السندباد" حققت نجاحا كبيرا في أول يوم عرض على المسرح العربي بـ"سيتي ووك" بجدة في المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على موقع X، عقب عرضها بساعات قليلة.

مسرحية السندباد

كما رفعت المسرحية شعار "كامل العدد"، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

مسرحية "السندباد" من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، تأليف محمود نبيل ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

مسرحية السندباد

وكان كريم عبد العزيز تحدث عن التعاون الفني بين مصر والسعودية، قائلا إن مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة والعلاقة مستمرة ليوم الدين، خلال برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر".

وأضاف كريم عبد العزيز: "لما يكون فن عربي أكيد أنا أكون سعيد وفخور جدا بيه، واجتماع المستشار تركي آل الشيخ والمتحدة بالطبع هو شيء في صالح المُشاهد العربي".

واستكمل كريم عبد العزيز: "لما الإنتاج بيبقى ضخم والمصري جنب السعودي واللبناني والعراقي ده بيكبر العمل وبيشرفنا. وإحنا في عصر ذهبي لصناعة السينما".

وأضاف: "اجتماع العرب شيء رائع وأنا شايف إننا في عصر ذهبي لصناعة السينما، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هتلاقي إن كان عندك 6 نجوم بين الرجال والنساء، وهو فن جماعي".

اقرأ أيضا:

وفاة شقيق المطرب محمد محسن ... تعرف على موعد ومكان العزاء

والد حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب محتاجة راجل

من بينها حفلات هاني شاكر وعلي الحجار ومدحت صالح وعمر خيرت … جدول فعاليات محكى القلعة 2024

ماجد المصري يكشف عن أغرب كلمة تونسية سمعها … أضحكته كثيرا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5