مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 9 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

منذ زواج النجمة ياسمين رئيس وهي مقلة في الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرا نشرت الماكييرة ندى خضر مجموعة من الصور للفنانة الشهيرة.

ظهرت ياسمين رئيس بمكياج بسيط، وتايور من العلامة التجارية Pinko، ببلوزة مفرغة من الأعلى على شكل شبك، وملون بلونين الأسود وأحمر، مع جزء من الشيفون في أسفله، يصل سعره إلى 1000 جنيه، وتنورة من تحته من نفس الخامة والألوان، يصل سعره إلى 15 ألف و500 جنيه.

ياسمين رئيس


ياسمين رئيس

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

View this post on Instagram

A post shared by DANA KHEDR (@bydanakhedr)


يذكر أن ياسمين رئيس احتفلت بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز، في مايو الماضي، وظهرت النجمة ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريباً بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي. كما يعتبر أحدث أعمال ياسمين رئيس مسلسل " جودر ألف ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان و حققت ياسمين ردود فعل إيجابية بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.


اقرأ أيضا:

وفاة شقيق المطرب محمد محسن ... تعرف على موعد ومكان العزاء

والد حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب محتاجة راجل

من بينها حفلات هاني شاكر وعلي الحجار ومدحت صالح وعمر خيرت … جدول فعاليات محكى القلعة 2024

ماجد المصري يكشف عن أغرب كلمة تونسية سمعها … أضحكته كثيرا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5